عموتة متفاجئ بنتيجة الفوز على الكاميرون ويوضح النقاشات الساخنة للاعبي "الأسود" المحليين

4 فبراير 2021
زهير حجاري
12:42
أكد مدرب ل أن مواجهة الكاميرون في دور نصف نهائي كأس للاعبين المحليين الجارية حاليا بالكاميرون، لم تكن سهلة، رغم الفوز برباعية دون رد، حيث تأهل "الأسود" المحليين للنهائي التي سيواجهون فيه ال المقبل.

المغرب يقترب من تعويض غينيا لاحتضان كأس افريقيا
المغرب يقترب من تعويض غينيا لاحتضان كأس افريقيا
وقال الإطار الوطني في تصريح لقناة الرياضية: "كانت البداية صعبة، حيث لعب المنتخب الكاميروني بدفاع متقدم، مما جعل مهمتنا صعبة، لكننا تحررنا أكثر بعدما سجلنا الهدف الأول".

وأوضح عموتة أن لاعبيه وجدوا المساحات المناسبة من أجل خلق وتنظيم العمليات الهجومية. 

واعترف المدرب الوطني الوحيد الذي حصل على لقب دوري أبطال إفريقيا حينما توج به مع بهذا الأمر: "صراحة لم أتوقع أن نفوز برباعية، لكننا نستحق هذا الفوز العريض أمام المجهودات التي قامت مجموعتنا بها طيلة المباراة". 

واست قائلا: "شعرت أن الإرهاق تسرب للاعبين في الشوط الثاني، فرغم أن المباراة كانت ا، إلى أن ارتفاع درجة الرطوبة أثر عليهم، لكننا مجبرون على التعامل مع تلك الأجواء".

و بخصوص النقاشات الساخنة بين لاعبي المنتخب المحلي أجاب عموتة ب "أعتقد أنها أمور عادية وتؤكد حماسهم، إنها نوع من الضغط، وعليهم أن يتحملوا بعضهم البعض لأنهم ضمن مجموعة واحدة".

يذكر أن المنتخب المحلي يدافع خلال "" الكاميرون على لقبه الذي كان قد حصل عليه خلال نسخة المغرب 2018.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram