في طور التحميل

عموتة يستدعي 27 لاعبا استعداداً لكأس العرب

2 أكتوبر 2021
حليمة الدهوي
22:26
وجه الناخب الوطني للمنتخب المغربي الرديف ، الدعوة إلى 27 لاعبا لخوض التجمع الإعدادي الذي ستخوضه الكتيبة الوطنية في الفترة الممتدة ما بين 4 و12 أكتوبر 2021، بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا، مع إجراء 3 مباريات ودية أمام كل من منتخبات في ال7 أكتوبر، و في ال9 من أكتوبر، وسيراليون في ال12 من نفس الشهر.

لاعب المنتخب التونسي يرشح المغرب للتتويج بكأس العرب في قطر
لاعب المنتخب التونسي يرشح المغرب للتتويج بكأس العرب في قطر

وجرى استدعاء في حراسة المرمى محمد أمسيف من الفتح الرياضي، و حارس أبها السعودي وأيوب لكرد، حامي عرين الجيش الملكي. 


وفي خط الدفاع تمت المناداة على بدر بانون، لاعب الأهلي الي، وسفيان بوفتيني مدافع الأهلي القطري، وحمزة الموساوي ظهير نهضة بركان، ومحمد الشيبي من الجيش الملكي، ويحيى عطية الله الإدريسي وأشرف داري من الوداد الرياضي، ثم محمد النهيري من الرجاء الرياضي، وعبد المنعم بوطويل من شباب المحمدية، ثم عبد الكريم باعدي من نهضة بركان. 

حكم مغربي وحيد في نهائيات كأس العرب بقطر
حكم مغربي وحيد في نهائيات كأس العرب بقطر

وفي خط الوسط، استدعى عموتة محمد فوزير لاعب الرائد السعودي، والمهدي برحمة، من الكويت الكويتي، وإدريس فتوحي متوسط ميدان السيلية القطري، ومروان سعدان، من الفتح السعودي، ومحمد علي بامعمر من إتحاد طنجة، ويحيى جبران و و من الوداد الرياضي، و من الرجاء الرياضي. 


وتم استدعاء في خط الهجوم كل من إسماعيل الحداد جناح ، ثم أدم النفاتي من الإمارات الإماراتي، ووليد أزارو من الاتفاق السعودي، وكريم البركاوي من الرائد السعودي، وحميد  أحداد من الرجاء الرياضي، و من الجيش الملكي. 

عموتة يتحدث عن إصابة الحافيظي
عموتة يتحدث عن إصابة الحافيظي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram