عودة ألفيس لبرشلونة "إشاعة"

11 نوفمبر 2021
عموري إدريس
10:41
كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن تواصلها مع المكتب الإعلامي للنجم ي داني ألفيس، والذي نفى سفر اللاعب إلى ، تمهيدا لانضمامه إلى برشلونة من جديد.

برشلونة تحدد وجهة الزلزولي الجديدة‬
برشلونة تحدد وجهة الزلزولي الجديدة‬
وقالت الصحيفة الإسبانية إن ما تردد عن رغبة الفريق الكاتني في التعاقد مع ألفيس مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة، إذ نفى المكتب الإعلامي للاعب، دخوله في أي مع الإدارة رفقة وكيل أه فران سيرجيو، أو تلقيهم أي اتصال من برشلونة.

ومن جهة أخرى، أكد الصحفي الإسباني الشهير فابريزيو نو، أن إدارة الفريق الكاتالوني لم تدخل في أي مفاوضات من أجل التعاقد مع اللاعب البرازيلي داني ألفيس، ولا تفكر في انتدابه كما تردد خلال اليومين الماضيين.

إشبيلية يسعى لإعارة الإدريسي للمرة الثالثة
إشبيلية يسعى لإعارة الإدريسي للمرة الثالثة
ومنذ مغادرته نادي ساو باولو المنافس في في شتنبر الماضي أصبح ألفيس لاعبا حرا ولم يوقع مع أي ناد حتى الآن، إذ يوجد في منذ ذلك الوقت بحثا عن فريق جديد يلعب في صفوفه.

ويحلم نجم السابق باللعب في كأس العالم 2022 في قطر، خصوصا أن تيتي مدرب البرازيل منحه بصيص أمل باختياره ضمن قائمة السامبا بعد لمدة عامين في شتنبر الماضي وخاض مباراته الـ 119 ضد بيرو.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram