عودة تشافي.. فرصة ذهبية للائحة كومان السوداء

11 نوفمبر 2021
عموري إدريس
14:26
تعتبر عودة هيرنانديز إلى نادي فرصة ذهبية لعدد من اللاعبين داخل النادي الكتني الذين حشروا سابقاً في القائمة السوداء للمدرب المقال رونالد كومان، ولأسباب متة. وبحسب صحيفة "ماركا" فإن الأسماء التالية قد تكون واحدة من أهم عناصر ثورة تشافي الجديدة داخل النادي.

إشبيلية يسعى لإعارة الإدريسي للمرة الثالثة
إشبيلية يسعى لإعارة الإدريسي للمرة الثالثة

البداية مع الحارس البرازيلي ، فمن الغير متوقع أن يحظى بفرصته كرسمي في ظل تواجد الحارس الألماني مارك أندري تير شتيغن، لكن مع تشافي قد يحظى بفرصة استعادة قفازاته في مباريات كأس ملك ، خصوصاً بعد أن ظهر بقوة في مباريات النادي الموسم الماضي حين غاب شتيغن عن مرمى "" مصاباً. 


وعلى الرغم من الأنباء الكثيرة التي وضعته خارج أسوار البلاوغرانا، فإن الفرنسي صامويل أومتيتي وفي ظل التراجع الكارثي لخط دفاع برشلونة، قد يستعيد بريقه مع قدوم تشافي، ويحظى بفرصة جديدة لم ينلها مع كومان، في حال استعاد مستواه الكبير الذي أبان عنه عام 2018، حينما قاد خط دفاع المنتخب الفرنسي، و حاسماً في عدد من المبارايات، مساهماً بذلك في تتويج الديوك بكأس العالم للمرة الثانية في تاريخهم.

ولأن الاعتماد على مواهب لاماسيا من التحديات التي يواجهها ربان برشلونة الجديد، فإن ريكي بويغ قد يحظى كذلك ببصيص من الأمل، بعد أن طاله الإهمال من قبل كومان. فتشافي خريج الأكاديمية نفسها، وقد يكون هذا عاملاً يخدم مصالح واحداً من أبرز مواهب لاماسيا، حيث يتوقع أن يساعد تشافي مواهب النادي في تقديم أفضل مستواياتها.


وفور توليه زمام الأمور بالنادي، خرج تشافي بتصريح قال فيه إن واحد من أفضل اللاعبين في العالم. تصريح فيه إشارة واضحة أن ديمبيلي سيكون واحداً من النواة الصلبة لمشروع تشافي الجديد،  فهل سينجح الفرنسي من التخلص من شبح الإصابات الذي داهمه منذ قدومه من بو دورتموند؟

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram