في طور التحميل

عودة متأخرة للاعبين الدوليين للوداد قبل مباراة السوالم

15 نوفمبر 2021
ر.ز
12:17
يواصل فريق تحضيراته لمباراة الجولة 11 من منافسات الاحترافية التي تجمعه يوم الجمعة المقبل بمضيفه ال، بغيابات عديدة، بسبب التحاق 10 من لاعبيه الأساسيين بمنتخباتهم الوطنية.

لاعبو شباب المحمدية يضربون مجددا عن التداريب
لاعبو شباب المحمدية يضربون مجددا عن التداريب
ويعود يوم الأربعاء الحارس أحمد رضا التكناوتي واللاعب عبد الله حيمود إلى الوداد، بعد مشاركتهما غدا رفقة الأول والمنتخب الأولمبي، كما ينتظر أن يصل المهاجم الكونغولي يوم غد الثلاثاء إلى الدار البيضاء بعد مشاركته في آخر مباراتين برسم تصفيات كأس العالم ضد ناميبيا والسنغال، وسيعود الليبي يوم الأربعاء إلى تداريب الوداد، بينما ينتظر أن تتأخر عودة المهاجم سيمون مسوفا بسبب طول الرحلة الجوية غير المباشرة التي تربط بين تنزانيا والمغرب، بعد مشاركة اللاعب في مباراة مدغشقر، وعدم عثور إدارة الوداد على تقل اللاعب مباشرة إلى المغرب.

ويشارك خماسي المنتخب الرديف، يحيى عطية الله و وأشرف داري ويحيى جبران وأيمن الحسوني يوم غد الثلاثاء في المباراة الودية أمام منتخب سنغافورة، التي تحتضنها الإمارات، وينتظر أن يصلوا الأربعاء إلى الدار البيضاء، وسيكتفون ب واحدة مع الوداد يوم الخميس.

إقالة تاسع مدرب هذا الموسم
إقالة تاسع مدرب هذا الموسم
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram