عين على الأسود .. المحمدي يتصدى لضربة جزاء..ورحيمي بطلا في الدوري الإماراتي 

9 مايو 2022
ف. الفصاص
11:36
عرفت الساحة الكروية بحر هذا الأسبوع أحداثا رياضية عديدة, تألق خلالها الكثير من نجوم المستديرة المغاربة.و لعل أبرزها كان تتويج الدولي سفيان مع ناديه العين ي بلقب كأس الرابطة الإماراتية للمحترفين. وقد ساهم رحيمي في تتويج فريقه باللقب المحلي من خلال مشاركته في 18 مباراة سجل خلالها 7 أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة.

الحكم رضوان جيد حاضرا في نهائي كأس الخليج بالعراق
الحكم رضوان جيد حاضرا في نهائي كأس الخليج بالعراق
ومن منصة التتويج في بلد اان كان من البديهي أن نلمح لاعبا مغربيا اسمه يوسف , متوجا رفقة فريقه أولمبياكوس بالدوري اليوناني, وخاض العربي في السوبر ليغ 24 مباراة سجل خلالها 10 أهداف ومرر 3 تمريرات حاسمة طيلة الموسم الحالي .

وغير بعيد عن يوسف العربي , تألق اللاعب عمر القادوري رفقة فريقه باوك سنيكا اليوناني, في المباراة التي خسرها أمام مضيفه أولمبيك مارسيليا الفرنسي ضمن ربع نهائي دوري المؤتمر الأروبي بهدفين لواحد. ودخل الدولي المغربي القادوري كبديل مع مطلع الجولة الثانية، ليسجل هدفا جميلا قلص به الفارق لفريقه عند الدقيقة 48 .

ولأن المغرب بلد طالما اشتهر بألمع الحراس , فالدولي المغربي ياسين بونو حارس نادي إشبيلية يعود ويؤكد في كل مناسبة أحقية ذلك. فقد أسهم بونو في تحقيق تعادل ثمين جعل فريقه يقترب من حجز ثالث بطاقات التأهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.تدخل ياسين لإنقاذ مرماه ب 5 تصديات في المباراة,ولمس الكرة 45 مرة ,فيما أرسل 17 تمريرة ناجحة .كما أنه تقدم إلى منطقة جزاء المنافس في اللحظات الأخيرة من اللقاء بعد حصول فريقه على ركلة ركنية، وأسهم في وصول الكرة إلى زميله الفرنسي جول كوندي الذي سجل منها هدف التعادل في الوقت القاتل.

الحارس الدولي المغربي ,هو الآخر لم ينفي القاعدة فقد تصدى بنجاح لضربة جزاء خلال مباراة فريقه هاتاي سبور التركي أمام نادي طرابزون ,ضمن الجولة 36 من الدوري المحلي .

أما في الدوري السعودي فواصل اللاعب عبد الرزاق حمد الله تألقه, حيث عزز تفوق فريقه الاتحاد بتسجيله للهدف الثالث في مرمى فريق ، في المباراة التي تجمع الفريقين برسم الجولة 26 .

وفي سوق الانتقالات ,أفاد تقرير لموقع بيلد الألماني أن المغربي مزراوي نجم أمستردام أكمل فحصه الطبي وتم الاتفاق على جميع شروط صفقته للانتقال إلى نادي . أما بخصوص الإعلان الرسمي عن الصفقة فلم يحدد بعد، لكن من المتوقع أن يعلن عنه في وقت قريب.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram