في طور التحميل

غاتوزو خارج أسوار نابولي الإيطالي

زهير محفوظ
24 مارس 2021
15:26

كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم الأربعاء ، عن تطور جديد في مستقبل مدرب نابولي جينارو جاتوزو ، بسبب النتائج المخيبة للأمال التي تلقاها الأزوري بمسابقة الدوري و الكأس الإيطاليين ، إضافة لخروجه من الدوري الأوروبي أمام غرناطة الإسباني.

و وفقا لصحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية ، فإن جاتوزو يصر على الرحيل بعد إنتهاء الموسم الكروي الحالي ، لأنه يرى أن علاقته برئيس النادي بدي لورينتيس، لن تتحسن مع مرور الوقت ” .

و ذكر المصدر ذاته ، أن العلاقة المتوترة بين غاتوزو و لورينتيس ، لا تتعلق بمشاكل خاصة بالجانب المادي أو الصفقات، لكنها تخص تصرفات و تصريحات لدي لورينتيس، عقب هزيمة الفريق أمام هيلاس فيرونا، بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين ، منذ شهر يناير المنصرم.

و يعد ماوريسيو ساري المدرب السابق أبرز المرشحين لخلافة غاتوزو ،مع باولو فونسيكا ثم إيفان يوريتش و فينتشينزو إيطاليانو مدرب سبيزيا الحالي.

و يحتل نابولي المركز الخامس في سلم ترتيب ” الكالتشيو ” ، برصيد 53 نقطة ، بفارق 23 نقطة عن صاحب المرتبة الأولى إنتر ميلانو ب65 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram