غوارديولا يحدد تاريخ عودة محرز إلى مانشستر سيتي

21 يناير 2022
محمد مصطفي
18:48

حدد المدير الفني لفريق الإنجليزي، ، تاريخ عودة النجم ي إلى صفوف النادي السماوي؛ بعد خروج اللاعب صاحب الـ 30 سنة رفقة منتخب الجزائر من الدور الأول لنهائيات كأس الأمم الإفريقية "الكاميرون 2021".

قال بيب مساء اليوم الجمعة 21 يناير، خلال المؤتمر الصحفي الذي ه للحديث عن مباراة ومانشستر سيتي، والمُزمع إقامتها غدًا السبت 22 يناير لحساب الجولة الـ 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، ردا على سؤال متعلق بعودة رياض محرز إلى النادي بعد الخروج المبكر لمنتخب الجزائر من كأس : "الآن رياض محرز لديه عطلة لمدة أسبوع بعد الخروج من كأس الأمم الإفريقية.. حصل على إذن لمدة أسبوع واحد، وسيعود مع الفريق الأسبوع المقبل".

الجدير بالذكر أن رياض محرز تنقل مباشرة بعد نهاية مباراة والجزائر، ليلة الخميس 20 يناير، والتي انتهت بخسارة محاربي الصحراء (3-1) لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية 2021، من مطار دوالا بالكاميرون إلى العاصمة الفرنسية باريس،؛ من أجل والدته قبل السفر بعدها إلى مدينة مانشستر.

صلاح يتفوق على دي بروين
صلاح يتفوق على دي بروين
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram