غيابات بارزة للريال وعودة محتملة لحكيمي مع باريس

9 مارس 2022
عموري إدريس
11:59
يحل فريق  سان جيرمان الفرنسي، ضيفا ثقيلا على نظيره ريال مدريد الإسبانى، في المواجهة النارية التي يحتضنها ملعب "سانتياجو برنابيو" يومه الأربعاء، في قمة منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة .

النصيري يؤهل إشبيلية لخوض دوري أبطال أوروبا
النصيري يؤهل إشبيلية لخوض دوري أبطال أوروبا
ويتسلح ريال مدريد بعاملي الأرض وال من أجل تعويض خسارته في مواجهة الذهاب بهدف دون رد، حمل توقيع النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي في قت القاتل على ملعب "حديقة الأمراء".

ويحتاج ريال مدريد الأكثر تتويجا بلقب دوري أبطال أوروبا في التاريخ، لتحقيق الفوز بفارق هدفين من أجل حسم بطاقة التأهل للدور ربع النهائي، وفى حال تحقيق الفوز بأى نتيجة بفارق هدف وحيد يلجأ الفريقين للأشواط الإضافية بعد إلغاء قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

ماذا كتبت الصحافة العربية عن فوز الوداد في أنغولا
ماذا كتبت الصحافة العربية عن فوز الوداد في أنغولا
ويخوض الفريق الملكى بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي، مواجهة الة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الأخير والكاسح الذى حققه على بنتيجة 4-1، لكن لمجهودات الثنائي كاسيميرو وميندي للإيقاف عقب حصولهما على البطاقة الصفراء في لقاء الذهاب.

في المقابل، يقاتل باريس سان جيرمان بقيادة المدرب الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو من أجل مواصلة مشواره في البطولة والتتويج بأول الألقاب في تاريخه بدوري أبطال أوروبا.

مزراوي قريب من الانضمام لفريقه الجديد
مزراوي قريب من الانضمام لفريقه الجديد
ويأمل البي إس جي في الحفاظ على شباكه نظيفة خلال المواجهة الحاسمة أو تحقيق التعادل بأى نتيجة على أقل تقدير من أجل حسم التأهل للدور التالي.

ومحليا تلقى باريس سان جيرمان مؤخرا هزيمة مؤلمة على يد نظيره نيس بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 27 من ، ليتلقى الخسارة الثالثة هذا الموسم بالمسابقة.

إلا أنه من الجانب الآخر ، قد يعتمد بوكيتينو على لأنه ترك اللاعب في خانة الراحة المطلقة دون أن يشارك في مباراة نيس حفاظا على سلامته من الاصابة المجددة ،ولذلك ارتأى الاحتفاظ به الى مباراة الهامة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram