في طور التحميل

غينيا ترفض استقبال "الأسود" بالمغرب

18 سبتمبر 2021
ر.ز
13:52
رفض الاتحاد الغيني ل فكرة استضافة المنتخب طني في المباراة المؤجلة عن الجولة الثانية من 2022 في الأراضي ية، مفضلا البحث عن ملعب ببلد محايد.

عموتة يختبر لاعبيه أمام غامبيا
عموتة يختبر لاعبيه أمام غامبيا
وأخطرت لكرة القدم، الاتحاد الغيني للعبة، باستحالة إجراء مباريات المنتخبات الوطنية والأندية برسم المسابقات القارية، داخل الأراضي الغينية، بسبب عدم استقرار الوضع الأمني، عقب الانقلاب على الرئيس ألفا كوندي في الخامس من شهر شتنبر الجاري، قبل يوم من موعد مباراة و"" التي تم تأجيلها.

وفتح الاتحاد الغيني لكرة القدم قنوات التواصل مع اتحادات قارية أخرى، لبرمجة مباراة غينيا والمغرب، التي ستجرى غالبا شهر أكتوبر المقبل بعد إجراء مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة، حيث سيواجه "الأسود" منتخب غينيا بيساو، بينما سينازل المنتخب الغيني نظيره ي.

التلمساني: ''أمي فخورة باختياري المغرب على فرنسا والجزائر''
التلمساني: ''أمي فخورة باختياري المغرب على فرنسا والجزائر''
وتنتظر غينيا رد السنغال من أجل برمجة المباراة بأحد الملاعب هناك، سواء بالعاصمة دكار أو بمدينة تييس، علما أن آخر أجل لتحديد مكان إجراء مباراتي غينيا أمام المغرب والسودان، هو يوم الخميس المقبل.

من جهته، قرر منتخب غينيا بيساو استقبال المغربي بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء برسم الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم، بعد ثلاثة أيام من إجراء مباراة الجولة الثالثة بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، والتي سيكون خلالها "أسود الأطلس" الطرف المستقبل.

مدافع الأسود يغيب عن الميادين لشهر بسبب الإصابة
مدافع الأسود يغيب عن الميادين لشهر بسبب الإصابة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram