في طور التحميل

فاران يرفض تأكيد مصيره مع ريال مدريد

زهير محفوظ
26 أبريل 2021
13:21

رفض مدافع نادي ريال مدريد الإسباني رافاييل فاران تأكيد بقاءه رفقة الفريق خلال الموسم القادم ، مبقيا الباب مفتوح للرحيل عن صفوف الفريق الملكي في فترة الإنتقالات الصيفية القادمة .

و أكد فاران خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة المقبلة أمام البلوز : ” مستقبلي واضح، وأركز حاليا فقط على إنهاء الموسم بشكل جيد، والمباريات التي تنتظرنا، ورسالتي للجماهير هي أنني ملتزم مع الفريق بشكل كامل، لدينا تحديات تشجعنا كثيرا للعمل، وأنا أريد تقديم كل شيء “.

وزاد المتحدث ذاته : ” لدينا الثقة في قدرتنا على إلحاق الضرر بأي منافس، فنحن فريق مميز ومتكامل، في الدفاع نمتلك القوة ونعمل كفريق واحد، وفي الهجوم لدينا لاعبون مميزون، ونخلق الفرص دائما “.

و ختم فاران حول تخوفات المرينغي من التحكيم أمام الفريق الإنجليزي : ” لا لست قلقا ولا أفكر في هذا الأمر، علينا فقط أن نركز فيما علينا تقديمه خلال المباراة من أجل حسمها، وإيجاد أفضل طريقة للفوز بها، فهذا هو ما في أيدينا، أما هذه الأمور فليست في أيدينا ولا نستطيع التحكم فيها “.

يشار أن ريال مدريد سيواجه تشيلسي الإنجليزي غذا الثلاثاء ، على ملعب ” الفريدو دي ستيفانو ” ، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram