في طور التحميل

فالنسيا يقيل مدربه بعد الهزيمة من برشلونة

زهير محفوظ
3 مايو 2021
12:42

أعلن نادي فالنسيا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” ، صباح اليوم الإثنين إقالة مدربه خافي غراسيا من منصبه كمدرب للفريق الأول، بعد الهزيمة أمام برشلونة بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين ، على ملعب ” المستايا ” ، برسم الجولة الرابعة و الثلاثين لمنافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

و تمت إقالة غارسيا من منصبه بعد توالي النتائج السلبية في الليغا و الكأس ، على أن يتولى مساعده سالفادور جونزاليس مهمة تدريب الفريق بشكل مؤقت حتى انتهاء الموسم.

و ذكر نادي الخفافيش في بيان رسمي ، حيث قال فيه : ” قام نادي فالنسيا اليوم بإبلاغ خافي غراسيا بإقالته من منصبه كمدرب للفريق الأول، ويود النادي أن يشكره على عمله وتفانيه خلال هذه الأشهر التي قضاها في الفريق ويتمنى له كل التوفيق في المستقبل ،وسيشرف سالفادور غونزاليز “فورو” على تدريب الفريق الأول بشكل مؤقت ” .
و يحتل فالنسيا الرتبة الرابعة عشر في سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد 36 نقطة.

و قاد فالنسيا فريق الخفافيش منذ توليه المهمة في غشت 2020 ، إلى الفوز تحقيق الفوز في 12 مباراة و 11 تعادل ثم 15 هزيمة من 34 مباراة لعبها في الدوري و الكأس الإسبانيين.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram