"فايسبوكيو" الرجاء يمنحونها الصدارة في "سوشيال ميديا" (وثيقة)

11 نوفمبر 2021
سعيد سمران
00:17
كشفت الإحصائيات الخاصة بصفحات على أشهر مواقع التواصل الي، لشهر أكتوبر الماضي، تسجيل أرقام متباينة.

الركراكي وطاقمه يودعون الوداد
الركراكي وطاقمه يودعون الوداد
وأظهرت الأرقام، التي نشرتها مؤسسة Spider Media المتخصصة والتي تعتبر أول شركة للتسويق والتواصل الرياضي باستعمال التكنولوجيا والتقنيات الحديثة بالمغرب وشمال ، تقدم صفحات التواصل الاجتماعي التابعة لنادي الرياضي، التي حلت في الصف الأول ب 7,9 مليون متابعة، تليها صفحات نادي ي ب 3,2 مليون متابعة، ثم صفحات نادي اتحاد طنجة ثالثا ب 556 الف متابعة.

وصنعت صفحة الرجاء على موقع "فايسبوك" ق، بعدما بلغ عدد متابعيها 5 مليون، بينما بلغ عدد متابعي صفحة على "فايسبوك" 1,9 مليون متابع و 354 الف متابع لصفحة اتحاد طنجة.

وعلى مستوى موقع ""، بلغ متابعو صفحة الرجاء 1,9 مليون متابع، بينما بلغ عدد متابعي صفحة الوداد 905 الف متابع، و150 الف متابع لاتحاد طنجة.

وبالنسبة لموقع "تويتر"، بلغ متابعو صفحة الرجاء 448 الف متابع، بينما تابع صفحة الوداد 298 الف، وجاءت صفحة نادي اتحاد الرياضي ثالثة ب 13,6 الف متابعة.

وبالرغم من احتلال صفحات الرجاء في مواقع التواصل الاجتماعي المركز الأول من حيث عدد المتابعة في شهر أكتوبر، إلا أن نسبة متابعة صفحات الوداد عرفت ارتفاعا بنسبة 1,4 في الماٸة مقارنة مع شهر شتنبر، بينما ارتفعت نسبة متابعة صفحات الرجاء مقارنة مع شهر شتنبر بنسبة 0,5 في الماٸة.

وفي هذا الصدد، احتلت صفحات نادي الصف الأول من حيث نسبة ارتفاع المتابعة خلال شهر أكتوبر مقارنة بشهر شتنبر، بعدما بلغت 5,2 في الماٸة، علما أن صفحات العساكر في مواقع التواصل الاجتماعي سجلت 299 الف متابعة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram