في طور التحميل

فصيل “هيركوليس” المساند لإتحاد طنجة يفاجئ اللاعبين قبل مباراة الوداد

زهير حجاري
25 أبريل 2021
15:19

قام فصيل ألترا هيركوليس المشجع لفريق إتحاد طنجة، بأداء منح مادية لكل مكونات الفريق الطنجي، نظير فوزهم على شباب المحمدية في إحدى دورات البطولة الاحترافية، وذلك قبل مباراة اليوم ضد الوداد الرياضي في إطار الجولة 13 من المسابقة ذاتها.

ونشر الفصيل المشجع لفريق البوغاز على صفحته الرسمية بلاغا يبرز فيه مساندته للفريق، عن طريق جمع أموال من جميع فعاليات المدينة وطنجويي الغربة، ومنحها إلى اللاعبين والطاقم التقني والإداري والاعلامي للفريق في سبيل الحفاظ على الكيان الأزرق، وتحقيق نتائج إيجابية.

وهذا نص بلاغ ألترا هيركوليس .. ” قدمت المجموعة، قبل قليل و استعدادا لمباراة الغد و باقي مشوار البطولة، منحة الفوز بمباراة المحمدية للاعبي الفريق أجمعين و دون استثناء، إضافة إلى كل مكونات الفريق الطبية و الإعلامية إلخ.

يُذكر أن المبلغ كان قد تم جمعه انطلاقا من مبادرة المجموعة التي ساهم فيها كل سكان المدينة و غيرهم من المحبين للكيان الأزرق، إضافة إلى إخواننا القاطنين بديار الغربة.كما تم توزيع باقي المبلغ، على شكل منح استثنائية لكل أطر و إداريي مدرسة اتحاد طنجة، لتحفيزهم على بدل مجهودات أكبر و المساهمة في صناعة رجال المستقبل، حاملي شعار الفريق و المدينة.

كما وجب التنويه أن المبلغ الذي تم جمعه قد تم صرفه بأكمله، ما بين منح الفوز على اللاعبين و الطاقم التقني و الإداري و الطبي للفريق الأول، إضافة إلى أطر و مدربي مدرسة اتحاد طنجة، و العاملين بمركز تكوين الفريق.

المجموعة تُجدّد شكرها لكل المساهمين، و تُجدد كذلك دعوتها لكل الجمهور بالوقوف خلف اللاعبين من أجل تحقيق نتائج إيجابية فيما تبقى من الموسم الكروي الحالي.تقبلوا تحيات نواة المجموعة، يختم بلاغ فصيل الهيركوليس”.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram