في طور التحميل

فكروش يكشف عبر “إم إف إم” قصة التناوب بينه وبين المياغري على حراسة مرمى الوداد في عهد الزاكي

زهير حجاري
29 أبريل 2021
02:08

قال كريم فكروش حارس مرمى الوداد الرياضي سابقا، إن مبدأ التناوب بينه وبين نادر لمياغري على حراسة مرمى الفريق الأحمر ( مباراة لكل واحد منهما)، أراد به بادو الزاكي مدرب الفريق أنذاك، حفاظهما على التنافسية في ظل تألقهما وحملهما للصفة الدولية مع المنتخبات الوطنية (2009/ 2010).

وأضاف إبن مدرسة المغرب الفاسي لكرة القدم، في إتصال هاتفي من السويد مع إذاعة إم إف إم من خلال برنامج الشوط الثالث، إنه قضى فترات جميلة مع الوداد في مسابقات مختلفة، مشيرا أن الفريق الأحمر كان يتوفر على لاعبين من المستوى الكبير، لكن ضغط الجمهور، ضيع على الوداد تحقيق ألقابا كثيرة في تلك الفترة.

وتابع الحارس الدولي السابق، بأن المنافسة كانت شريفة بينه وبين لمياغري واصفا الأخير بالحارس الكبير، ومؤكدا بأن الأندية الكبيرة، يجب أن تتوفر على حارسين بقيمة عالية.

وعن جديد أخباره، أوضح فكروش أنه يعمل منذ سنوات بالسويد، حيث يشرف على تدريب حراس أحد الأندية السويدية، وفي الوقت نفسه مساعد ثاني لمدرب فريق بالدوري السويدي القسم الأول.

وأثنى حارس مرمى الجيش الملكي وليماصول القبرصي سابقا على مصطفى طلحة زميله في الوداد ومحلل برنامج الشوط الثالث حاليا، حيث قال في هذا الصدد ..” حينما يكون طلحة في خط الدفاع، أشعر بالراحة في حراسة مرمى”.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram