في طور التحميل

فليك عن مبابي : سيفوز يوما ما بالكرة الذهبية

زهير محفوظ
12 أبريل 2021
21:35

أشاد هانز فليك مدرب نادي بايرن ميونيخ ، اليوم الإثنين ، باللأداء الذي يقدمه النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي ، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق ، المواجهة ضد باريس سان جيرمان ، برسم إياب دور ربع نهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا ، على ملعب ” حديقة الأمراء ” .

و قال فليك في الندرة الصحفية : ” مبابي سيفوز يوما ما بالكرة الذهبية، أنا متأكد تماما من ذلك “.

وتابع المتحدث ذاته : ” هو لديه كل شيء ، هو سريع ،و يتوفر على أسلوب رائع، والأمر الأكثر أهمية أنه يسجل الكثير من الأهداف “.

و عن الأخطاء التي وقع فيها النادي البافاري خلال لقاء الذهاب ، أفاد فليك : ” أتيحت لنا العديد من الفرص في مباراة الذهاب، ولكننا لم نوفق، يجب أن نقدم أداءًا مميزًا. نعلم أن الأمر لن يكون سهلاً، لكننا سنعطي كل شيء.”

و تابع فليك حديثه بالقول : ” “نعلم أنه يتعين علينا تسجيل هدفين على الأقل، ستكون مهمة صعبة، لكن هذه هي المباريات التي نلعب كرة القدم من أجلها، نريد أن نتسبب في إحداث مشاكل لمدافعي باريس، سنكون سعداء إذا فعلنا ذلك الأمر.”

و يشار أن مواجهة الذهاب قد إنتهت لصالح الباريسيين ، بثلاثة أهداف لهدفين ، مايتطلب على رفاق توماس مولر تسجيل هدف أو أكثر إذا أرادو العبور للدور نصف نهائي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram