"فيفا" تنصف الياميق وداري.. وتكشف نقص حمد الله

15 ديسمبر 2022
ف. الفصاص
18:00
كشف الاتحاد الدولي ل ""، عن أرقام وإحصائيات لاعبي المنتخب لكرة القدم أمام نظيره الفرنسي، في مباراة كأس العالم قطر 2022.

إنفانتينو معجب بحفل إفتتاح موندياليتو المغرب
إنفانتينو معجب بحفل إفتتاح موندياليتو المغرب
وأنصفت أرقام ال "فيفا" عمل الدوليان المغر جواد الياميق و في أول ظهور لهما في التشكيلة الرسمية للأسود ب، في ظل بعض الانتقادات التي طالتهما بسبب بعض الأخطاء الدفاعية.

ويعتبر جواد الياميق أكثر لاعب تمريرا للكرة وبسبة نجاح وصلت ل 96 في المائة، بحيث قدم 92 تمريرة جيدة من أصل 96 محاولة تمرير، متبوعا بسفيان أمرابط الذي نجح في 69 تمريرة من أصل 80 محاولة.

سيطرة مغربية على التشكيلة المثالية للاعبين الأفارقة لسنة 2022
سيطرة مغربية على التشكيلة المثالية للاعبين الأفارقة لسنة 2022
وجاء عز الدين أوناحي في المركز الثالث من حيث اللاعبين الأكثر تمريرا للكرات، مقدما 65 تمريرة جيدة من أصل 74 محاولة، ثم بحصيلة 60 تمريرة ناجحة من بين 66 محاولة، مناصفة بأشرف داري الذي نجح في تقديم نفس عدد التمريرات من أصل 64 محاولة.

وفي المقابل لم يظهر الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، الذي بات في الآونة الأخيرة مطلبا جماهيريا قويا لحضوره في صفوف المنتخب، بالمستوى المنتظر إذ لم يقدم سوى تمريرتين من أصل أربع محاولات، منذ دخوله في الدقيقة 66 من عمر المباراة.

4 حكام مغاربة يقودون مباراة كأس العالم للسيدات بنيوزلاندا وأستراليا
4 حكام مغاربة يقودون مباراة كأس العالم للسيدات بنيوزلاندا وأستراليا
بينما نجح في جميع محاولات التمرير الثلاثة التي أُتيحت له منذ دخوله كبديل في الدقيقة 67، ثم عبد الصمد الذي التحق بأرضية الملعب في حدود الدقيقة 78، تمكن من إنجاح الأربع محاولات كاملة بنسبة نجاح تساوي 100 في المائة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram