فينغر: قطر ستتجاوز الجزائر

13 ديسمبر 2021
عموري إدريس
19:18
رشح المدرب الفرنسي الشهير، أرسين فينغر، منتخب قطر للتأهل إلى الدور النهائي من بطولة كأس العرب FIFA 2021، أمام منتخب  خلال القمة الملتهبة المنتظرة بين المنتخبين، يوم الأربعاء 15 دجنبر، على استاد الثمامة ي، مستندا في توقعاته إلى جزئية افتقاد منتخب "محاربو الصحراء" إلى نجومه المحترفين في .

بمشاركة الرجاء.. الإمارات العربية المتحدة تطمح لاستضافة بطولة عربية
بمشاركة الرجاء.. الإمارات العربية المتحدة تطمح لاستضافة بطولة عربية
وقال المدير الفني التاريخي لنادي الإنجليزي، أرسين فينغر، في تصريحات لقناة "بي إن سبورت" القطرية، بخصوص توقعاته حول مباراة الجزائر وقطر في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب 2021: "إن الجزائر لعبت مباراة كبيرة جدّا أمام ، لكن المباراة المقبلة أمام قطر ستكون صدامية وقمة الدور نصف النهائي".

وأضاف: "أظن بأن منتخب قطر سيتأهل إلى الدور النهائي"، وبرر المدرب الفرنسي الشهير توقعاته بالقول: "المنتخب الجزائري سيكون محروما من خدمات لاعبيه المحترفين في أوروبا"، في إشارة إلى عدم وجود أسماء مؤثرة، في صورة وإسماعيل بن ناصر وعيسى ماندي وسعيد بن رحمة ورامز زروقي و و ورامي بن سبعيني وغيرهم من اللاعبين الآخرين.

وكان المنتخب الجزائري قد تأهل إلى الدور ربع النهائي بعد فوزه على بضربات ح (5-3)، في مباراة انتهت بالتعادل في وقتيها الأصلي والإضافي بهدفين لمثلهما، في حين تجاوز منتخب قطر نظيره الإماراتي في قمة خليجية، بخماسية نظيفة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram