في ليلة باريسية ... مبابي يقسو على برشلونة في الكامب نو

16 فبراير 2021
زهير محفوظ
22:57
تفوق فريق باريس سان جيرمان على المضيف ، بأربعة أهداف لواحد ، في عقر دار " الكامب نو " ، برسم منافسات ذهاب دور ال16 من بطولة دوري أبطال ل.

وسجل برشلونة هدف التقدم من ركلة جزاء عن طريق النجم ي يل في الدقيقة ال27 ، ورد المهاجم الفرنسي كليان مبابي بهدف التعادل عند الدقيقة ال32 من مجريات الشوط الأول.

و عرفت الجولة الثانية محاولات كثيفة من الجانبين ، قبل أن يعود مبابي ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة ال65 ، من تسديدة أرضية داخل مربع العمليات بعد مرتدة من دفاع برشلونة ، 5 دقائق بعد ذلك أضاف الهدف الثالث القناص مويس كين بعد تمريرة ية من لياندرو باريديس.

و عاد كيليان للتهديف مرة الأخرى ، حيث أضاف الهدف الرابع و الأخير في المواجهة ، عند الدقيقة ال85 ، من تسديدة داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من البديل جوليان دراكسلر ،ليقضي على أمال برشلونة في العودة إلى مجريات اللقاء.

ودخل البلوغرانا اللقاء بصفوف شبه مكتملة بعد عودة المدافع جيرارد بيكيه و الظهير الأيمن ديست ، فيما إفتقد النادي الباريسي لنجمه البرازيلي المدلل ار داسيلفا ، و الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بداعي .

و ستجرى مباراة العودة بين الفريقين في ملعب " حديقة الأمراء " يوم العاشر من الشهر القادم.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram