الأحمدي

قبل مواجهة الرجاء في نهائي كأس العرب.. الأحمدي يتخذ هذا القرار
3 يونيو 2021
إم. إف. إم
13:45
أعلن نادي السعودي، عن عقد الدولي المغربي السابق ، حتى نهاية الموسم المقبل.

أكد حساب نادي الاتحاد الرسمي على موقع “تويتر”، أن كريم الأحمدي سيستمر في صفوف الفريق الأول ل القدم للموسم الرابع على التوالي، وكتب: “للعام الرابع الكابيتانو اتحاديًا”.

وكان نادي النادي السعودي قد تعاقد مع الأحمدي خلال موسم 2018 بعقد يمتد لمدة موسمين قادمًا من صفوف فينورد الهولندي، حيث يعتبر النجم المغربي من العناصر الأساسية في تشكيلة الفريق الأول ل بنادي الاتحاد خلال المواسم الأخيرة، وساهم في تحسن النتائج الموسم الرياضي الحالي، ما دفع الإدارة للإبقاء عليه. وسيشارك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في النسخة الجديدة من دوري أبطال آسيا، كما أنه نجح في التأهل إلى نهائي بطولة كأس للأندية الأبطال، حيث سيواجه فريق الرياضي يوم 21 غشت المقبل على أرضية مركب الامير مولاي عبدالله بمدينة .

مقترح فوق طاولة مدرب الوداد للإطاحة بالأهلي
مقترح فوق طاولة مدرب الوداد للإطاحة بالأهلي
يذكر أن كريم الأحمدي كان قد توج مع فينورد ب مرتين، وكأس السوبر مرة، كما حصد دوري 2016-2017 مع الفريق، وتوج في ذلك الموسم بجائزة لاعب العام في هولندا، كما حمل قميص في 53 مباراة دولية، إضافة الى مشاركته في مونديال 2018 بروسيا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram