قدوم تراوي يهدد الزلزولي.. فهل يعض أصابع الندم على "الكان"؟

28 يناير 2022
عموري إدريس
13:47
اقترب نادي برشلونة من الإعلان رسميا عن إتمام صفقة انتقال اللاعب الإسباني، ، وذلك على سبيل ال إلى نهاية الموسم الحالي، قادماً من و الإنجليزي، مع أحقية الشراء النهائي في نهاية فترة الإعارة لمدة 5 سنوات مقابل 30 مليون يورو.

الزلزولي و غيلان يساهمان في خماسية برشلونة
الزلزولي و غيلان يساهمان في خماسية برشلونة
وبحسب الصحفي الإسباني الموثوق، فيكتور مالو، فإن تراوري قدم تضحية كبيرة من أجل الانضمام إلى البارسا؛ إذ وافق على تقاضي مبلغ 350 ألف يورو نظير لعبه مع برشلونة خلال فترة الإعارة، رغم أن راتبه السنوي في يبلغ 2.4 مليون يورو.
في سياق متصل، ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن برشلونة يمكنه تسجيل 3 لاعبين فقط في قائمته لبطولة الدوري الأوروبي، وأشارت إلى أن النادي الكتالوني سيسجل الظهير الأيمن، ، والمهاجم القادم من مانشستر سيتي، فيران توريس.

وأضافت: "اللاعب الثالث الذي سيتم تسجيله أوروبيا سيكون تراوري، وهذا يعني أن  عبد الصمد  سيكون خارج القائمة ولن يلعب مع برشلونة في بطولة الدوري الأوروبي".

وكشف التقرير عن أن تراوري  مع عائلته في مدينة دبي لقضاء إجازته، وكان من المقرر أن يبقى هناك حتى يوم الأحد القادم 30 يناير، ولكن تعاقده مع برشلونة غير خططه.

وأكدت "موندو ديبورتيفو" أن اللاعب سيصل يومه الجمعة إلى برشلونة، ليخضع لفحوصات طبية في فترة الظهيرة، قبل أن يوقع انضمامه إلى النادي المُنافس في .

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram