قطر تقترح ملاعبها لاحتضان "الكان" بدل الكاميرون

26 نوفمبر 2021
عموري إدريس
11:40
كشفت تقارير صحفية ية وجزائرية، أن قطر التي تستعد حاليا لاستضافة بطولة كأس العرب كبروفة قبل احتضان كأس العالم في نهاية العام المقبل، قد تحتضن المزمع إقامته في الفترة بين التاسع من يناير والسادس من فبراير المقبلين بدلا من .

المنتخب المغربي يتعادل مع الكوت ديفوار
المنتخب المغربي يتعادل مع الكوت ديفوار
وجاء ذلك بعد أن أعرب على لسان أمينه العام فيرون موسينغو أومبا، عن مخاوفه بشأن استعدادات الكاميرون لاستضافة مطلع العام المقبل، في رسالة إلكترونية إلى في الكاميرون قال فيها: "إنني مستاء لأنه تبين لي أنه بعد زيارات عدة قام بها رئيس الاتحاد الإفريقي ونائبه والأمين العام للاتحاد الإفريقي، فإن الوعود لم تنفذ". الأمر الذي دفع دولة قطر لاقتراح نفسها كبديل جاهز لاحتضاء منافسات "الأميرة السمراء".

وأضاف موسينغو في رسالته: "في ما يتعلق بملعب أولمبه، ليكون معلوما لديكم، إذا لم تتم تسوية الأمور من الآن وحتى 30 نوفمبر 2021، فإن المباراة الافتتاحية ستقام في م آخر. لقد اتخذنا تدابير في هذا الشأن لكن سيكون الأمر مؤسفا للجنة المنظمة، للاتحاد الإفريقي والكاميرون" في حال تم ذلك.

الجامعة تحدد شرطها لحضور الصحافيين مباراة المنتخب
الجامعة تحدد شرطها لحضور الصحافيين مباراة المنتخب
ولم تستغل الكاميرون الفرصة الذهبية التي نالتها من ، بسبب وتيرة بطيئة في تجهيز الملاعب، مما اضطر "" لتنظيم زيارات مكثفة في الفترة الأخيرة، بغاية متابعة الوضع عن كثب، فكانت الصدمة قوية بسبب التقارير السلبية التي ترد من ياوندي.

واستنتج أعضاء الاتحاد الأفريقي للعبة، أن الكاميرون لم تكن في مستوى طموحاتهم، بعدما بينت الزيارات الأخيرة عجزهم عن تنظيم المنافسة، وتجهيز جميع المنشآت، وعلى رأسها ملعب "أوليمبي" الذي يحتضن مباراة الافتتاح، وهو ما جعلهم يهددونهم بسحبها مرة ثانية، عبر نشرته عديد المواقع، من بينها "أونز مونديال" الفرنسي.

خاليلوزيتش يرد على انتقادات الصحافة المغربية
خاليلوزيتش يرد على انتقادات الصحافة المغربية
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram