في طور التحميل

قمة المتناقضات بين الجيش الملكي و أولمبيك أسفي

زهير محفوظ
1 مايو 2021
14:14

يستقبل فريق أولمبيك أسفي في قمة المتناقضات خصمه العنيد الجيش الملكي ، الليلة السبت ، على ملعب ” المسيرة الخضراء ” ، برسم الجولة الرابعة عشر من منافسات البطولة المغربية الإحترافية إنوي القسم الأول لكرة القدم.

و سيحاول القرش المسفيوي إستغلال عامل الأرض من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تبقيه ضمن دائرة المنافسة على المراكز المتقدمة ، فيما يمني رفاق المهاجم الإيفواري جوزيف كيدي النفس في كسب النقاط الثلاث ، و العودة إلى مدينة الرباط بمعنويات مرتفعة قبل ملاقاة الرجاء الرياضي في ربع نهائي كأس العرش.

و مني الفريقان خلال الجولة الماضية بهزيمة قاسية ، العساكر أمام حسنية أكادير داخل الديار بهدفين دون مقابل ، و كتيبة المدرب أمين الكرمة تخسر ضد النسور الخضر بثنائية نظيفة.
و سبق للناديان أن تواجه خلال 32 مباراة ، سيطرت نتيجة التعادل على 16 لقاء و تلقى كلتا الفريقان الهزيمة في 8 مناسبات.

و يحتل الجيش الملكي الصف الثالث بشكل مؤقت ، في سلم ترتيب البطولة الإحترافية برصيد 23 نقطة ، و بفارق 4 نقاط عن المتصدر الوداد الرياضي ، فيما يستقر أولمبيك آسفي في الرتبة الخامسة مناصفة مع نهضة بركان برصيد 18 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram