في طور التحميل

مفاجئة.. صفقة تبادلية بين النصر والهلال بخصوص حمدلله وكاريلو

1 أكتوبر 2021
عموري إدريس
13:08
تحدث تقارير صحفية سعودية عن صفقة تبادلية "مدوية" قد تُبرم في الأيام القادمة بين الغريمين و، قطبي الكرة ، وأطرافها عبد الرزاق و.

حمد الله يريد التجديد مع النصر والإدارة ترفض
حمد الله يريد التجديد مع النصر والإدارة ترفض
وكشفت صحيفة "الشبابية"، عن احتمالية انتقال حمد الله من النصر إلى الغريم الهلال، مقابل انتقال كاريلو إلى النصر كونه يعد أحد أكبر أهداف النصر سابقًا.

أندريه كاريلو
في هذا السياق، رد الإعلامي الرياضي وليد الفراج، على سؤال وجه إليه، بشأن تمرد النجم البيروفي، على نادي الهلال، خلال مروره في برنامج "الدوري مع وليد" قائلاً إن البعض يريد الحديث عن مشاكل وهمية في الهلال، لكن الزعيم يختلف عن جميع . أما عن حمد الله، أكد وليد الفراج، أنه يكتب السطور الأخيرة في قصته مع النصر، حيث يرغب في الرحيل، وسيكون ذلك بأسوأ طريقة ممكنة، على الرغم من حب ال له.

خطوة احترافية من حمد الله في تداريب النصر
خطوة احترافية من حمد الله في تداريب النصر
ويعيش حمد الله أزمات كثيرة داخل ، مع زملائه في الفريق وإدارة النادي، كما شهد مستواه تراجعاً كبيراً، وسط أنباء عن رغبته في الرحيل عن النادي.

ومن جهة أخرى، تراجع كذلك مستوى هداف الهلال كاريلو في الأونة الأخيرة، كما ألمح الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، في وقتٍ سابق أيضًا، إلى أن اللاعب، لا يشعر بالسعادة داخل الهلال، ويرغب في الرحيل عن الفريق، فيما زعم البعض أن كاريلو، من أجل الضغط على إدارة الهلال، للسماح له بالرحيل، مستشهدين باستدعاء منتخب بيرو له، في فترة التوقف الدولي القادم، للمشاركة في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى 2022.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram