كأس العرب .. "فيفا" يتغنى بنجمي الرجاء

3 ديسمبر 2021
أمين أوزي
13:05
آخر تحديث
6 ديسمبر 2021
12:51
أشاد الاتحاد الدولي ل القدم" Fifa " ، عبر تقرير نُشر على موقعه الرسمي بشأن اليوم الثاني ل المقامة في ، بالمستوى الذي قدمه المنتخب الوطني الرديف أمام نظيره الفلسطيني ، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثالثة .

4 لاعبين من الجيش الملكي في معسكر المنتخب المغربي
4 لاعبين من الجيش الملكي في معسكر المنتخب المغربي
ولم يفوت "فيفا" فرصة مغازلة هدف محمد الناهيري في مرمى المنتخب الفلسطيني الذي وضع "الأسود" في المقدمة في الدقيقة (31) من عمر المباراة واصفا إياه بـ "الصاروخ" ، معتبرا أنه ساعد في تخليص المنتخب من ضغط التنظيم الجيد للدفاع "الفدائي" .

وفي نفس التقرير ، أثنى الاتحاد الدولي ل على العرض الذي قدمه عبد الإله الحافظي في نفس المباراة ، ودخوله لصفوف هدافي من العربية ، بهدفين ، بجانب ال بغداد بونجاح وكل من اليين فراس بلعربي وسيف الدين الجزيري.

محمد الرياحي " داكشي لي دار الركراكي هاد الأشهر مايقدر يديرو حتى مدرب في العالم"
محمد الرياحي " داكشي لي دار الركراكي هاد الأشهر مايقدر يديرو حتى مدرب في العالم"
و حدد الحسين ، مدرب المنتخب الوطني الرديف ، جلسة تدريبية للاعبين ، صباح يوم أمس الخميس ، بعد تقسيمهم لمجموعتين ، وذلك نتيجة فوز واضح برباعية نظيفة على المنتخب الفلسطيني أول أمس ، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لكأس العرب.

وقامت مجموعة من اللاعبين الذين خاضوا دقائق طويلة من مباراة فلسطين بإجراء حصة تدريبية في غرفة الأثقال بمقر الإقامة بالفندق ، بينما تدربت المجموعة الثانية في "ملعب الإرسال" الذي يستضيف تدريبات الفريق في هذه المسابقة.

إصابة نجم الأسود لا تدعو للقلق
إصابة نجم الأسود لا تدعو للقلق
ومن المقرر أن يقيم عموتة تدريبا للمنتخب ظهر اليوم الجمعة استعدادا لمباراة الفريق أمام المنتخب الأردني غدا السبت في تمام الساعة الواحدة ظهرا بحسب توقيت قطر.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram