يوفنتوس

14 يونيو 2021
عبد الغفور درار
20:30
أكد النجم البرتغالي، كريستيانو ، أنه يركز تماماً على حملة بلاده البرتغال للدفاع عن لقب

وقال أسطورة العالمية خلال المؤتمر الصحفي، انه يسعى إلى قيادة البرتغال مجددا للفوز ، حيث يخوض بطل منافسات يورو 2020 ضمن المجموعة السادسة الحديدية إلى جانب وألمانيا و.

وأوضح نجم الفريق الإيطالي، " تركيزي الان منصب على اليورو، أنا أشارك في هذه المنافسة للمرة الخامسة، لكنني أدخلها بشعور المشاركة للمرة الأولى وسأحاول أن أبدأ بقوة من أجل تحقيق الانتصارات".

وبخصوص رحيله عن ، قال رونالدو : "ألعب في المستوى العالي منذ أكثر من 18 عاماً، وهذا يجعلني قادرا على تجاوز هذه الأخبار والشائعات، هذا الأمر لا يأخذ شيئاً من تفكيري".

وأَضاف : هذه الأمور عادة ما تشتت تركيز اللاعب وتقلق راحته حتى أثناء النوم، لكنني بعمر الـ 36 عاماً، وأستطيع توجيه تركيزي نحو أمر واحد وهو المنتخب، فمهما المستقبل فإنه سيكون جيداً، إن كنت سأرحل أم سأستمر فهذا لا يهم".

يذكر أن بعض التقارير الإخبارية أكد أن رونالدو في طريقه لمغادرة يوفنتوس بعد اليورو، حيث تربطه العديد من التقارير الصحفية بنادي الفرنسي أو العودة لفريقه الأسبق مانشستر يونايتد.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram