كلوب يلمح إلى قرار مصيري مع ليفربول

5 مارس 2022
عموري إدريس
12:22
ألمح مدرب ، الألماني يورغن ، إلى أنه قد يترك عمالقة الميرسيسايد، مع نهاية ه الحالي في يونيو من العام 2024، لكن في قت نفسه اعترف بأنه سينظر في البقاء إذا شعر أن لديه القدرة على التحدي.

ماسينا يحسم موقفه من الاستمرار في واتفورد
ماسينا يحسم موقفه من الاستمرار في واتفورد
وبحسب تقارير صحفية، فإن كلوب قد خطط في البداية، عند حضوره عام 2015، للبقاء في ليفربول مدة 7 سنوات، تمامًا مثل ما فعل مع فريقيه السابقين ماينز و الألمانيين، لكن فوز "الريدز" بلقب دوري أبطال  عام 2019، وإنهاء  في الموسم نفسه خلف بفارق نقطة واحدة، جعل المدرب الألماني يمدد عقده لمدة 5 سنوات.

وخلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ليفربول، اليوم السبت 5 مارس، أمام  في الجولة 28 من منافسات ، قال كلوب حسبما نقلته صحيفة "ديلي ميل": "أنا مليء بالطاقة، لكن يجب أن أتأكد من أن هذا هو الحال في المستقبل،لا أريد أن أجلس في ليفربول وأنا أكثر إرهاقًا".

تشيلسي يحسم موقفه بشأن زياش
تشيلسي يحسم موقفه بشأن زياش
وأضاف المدرب البالغ من العمر 54 عامًا: "الخطة لا تزال كما هي، لم يتغير شيء، وإذا قررت الرحيل في عام 2024 فلن يكون لذلك علاقة بجودة الفريق، كل ما نقوم به هو على المدى الطويل.. هذا النادي يجب أن يكون أفضل عندما لا أكون هنا بعد الآن".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram