كورونا تخترق جسد بوفون

4 يناير 2022
عموري إدريس
15:50
أعلن نادي بارما الإيطالي أن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة حارس مرمى الفريق، جانلويجي بوفون، بفيروس ، حيث جاء اختباره إيجابيًا.

وأوضح بارما، يومه الثلاثاء، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" أن حالة الحارس الأسطوري بوفون مستقرة، وتم عزله وفقًا للقواعد المعمول بها في .

بوفون، الذي دافع من قبل عن قميصي يوفنتوس و سان جيرمان، قد قرر العودة إلى ناديه القديم، وأعلن انضمامه إلى بارما خلال فترة ال الصيفية الماضية.

ورفض الحارس الشهير، المتوج بلقب مع "الأتزوري" عام 2006، ف ال نهاية الموسم الماضي، بعد أن جلس كثيرًا على دكة بدلاء فريق يوفنتوس، وقرر مواصلة اللعب، بل وضع هدفه من أجل العودة إلى المنتخب الإيطالي على أمل المشاركة في مونديال .

وبدأ الحارس المخضرم مسيرته من صفوف بارما عام 1995، واستمر فيه حتى عام 2001، ولعب أكثر من 200 مباراة، وأسهم بصعوده لمنصات التتويج، بنيله لقب ، والسوبر، إضافة إلى بطولة كأس الاتحاد الأوروبي موسم 99/98، قبل أن يعرف المزيد من النجاحات رفقة يوفنتوس اعتبارًا من موسم 2002/2001.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram