كورونا يخترق أسوار مدريد ورايو فايكانو

22 ديسمبر 2021
عموري إدريس
14:06
ضربت الموجة الجديدة لفيروس كورونا من خلال انتشار متحور "أوميكرون" القارة الأوروبية عامة، وإسبانيا بالخصوص، لتمس قطاع الرياضة و القدم بالتحديد، حيث أعلن كل من ناديي العاصمة الإسبانية ،  ورايو فايو تفشي فيروس كورونا (كوفيد- 19) في صفوف فريقيهما.

الياميق بالتشكيلة المثالية للجولة الثانية بالليغا
الياميق بالتشكيلة المثالية للجولة الثانية بالليغا
وسجل النادي الملكي حالتين جديدتين الثلاثاء 21 دجنبر حيث أظهرت المسحة الطبية كل من المدافع وي ديفيد ألابا ولاعب الوسط الإسباني إيسكو، لتتسع قائمة اللاعبين الحاملين للفيروس إلى ثمانية لاعبين يضاف إليهم مساعد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ونجله دافيدي أنشيلوتي.

ووجد المدرب الإيطالي نفسه مجبراً على استدعاء 14 عنصراً من الفريق الأول فقط مدعومين بلاعبي الرديف قبل مواجهة أتلتيك بيلباو يوم الأربعاء دجنبر، لحساب الجولة ال21 المقدمة من ، على ملعب سان ماميس بيلباو.

برشلونة تحدد وجهة الزلزولي الجديدة‬
برشلونة تحدد وجهة الزلزولي الجديدة‬
لم تمس ال فرع كرة القدم فقط، بل تعدتها لفريق الذي يتدرب عناصره في مركز الات فالديبيباس أيضاً، وأعلن الريال عن اكتشاف ثلاث حالات جديدة يوم الثلاثاء، خاصة بين اللاعبين غيرشون يابوسلي و أنثوني راندولف و خوان نونيز ليصل عدد الإصابات الإجمالي في الفريق إلى سبعة، حيث سبق وانتقلت العدوى لكل من الثلاثي الفرنسي توماس هورتل وفا كوزر وفينسينت بوارييه قبل ذلك.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram