كومان: "علينا أن نتساءل عن رحيل ميسي ولن أعود إلى برشلونة "لابورتا"

3 مارس 2022
عموري إدريس
15:04
وجّه المدرب السابق لفريق برشلونة الإسباني، الهولندي ، انتقادات لرئيس النادي خوان لابورتا؛ بعد الفترة التي قضاها المدير الفني صاحب الـ58 عاما على رأس العارضة الفنية للفريق الكتني، قبل أن يُقال ويتم تعويضه بالمدرب الإسباني الشاب 

نجم المنتخب المغربي يزور لاعبي الوداد لتحفيزهم
نجم المنتخب المغربي يزور لاعبي الوداد لتحفيزهم
وأكد المدرب كومان، في حوار مع صحيفة "Algemeen Dagblad" الهولندية، أن إدارة برشلونة لم تمنحه الوقت الي خلال تدريبه الفريق، على عكس المدرب الحالي (تشافي)، ملمحا إلى أنه لن يعود مجددا إلى قلعة "" ما دام لابورتا رئيسا للبرسا.

وأوضح كومان قائلا: "لم أحصل على الوقت الذي أعطوه لتشافي، وما زال ذلك يؤلمني، كل مدرب يحتاج إلى الوقت والصبر من الإدارة. لابورتا أخبرني آلاف المرات أن تشافي لن يكون المدرب لأنه يفتقر للخبرة". 

زوجة ديمبلي: كنشجع حسنية أكادير و ماكنتش مصاحبة مع ديمبلي قبل الزواج
زوجة ديمبلي: كنشجع حسنية أكادير و ماكنتش مصاحبة مع ديمبلي قبل الزواج
وتابع: "لن تراني في كامب نو (ملعب برشلونة) لفترة من الوقت، لا يمكنني فعل ذلك بعد، مع هذا الرئيس (لابورتا) لا يمكنني التظاهر بأن شيئًا لم يكن. كنت أعمل مع العديد من اللاعبين المصابين، والآن عاد  إلى نسقه الفني والبدني، وكذلك عثمان ديمبيلي. يمكن رؤية كل شيء".

وعن اللاعبين الذين انضموا إلى برشلونة خلال نافذة ال الشتوية الماضية، قال كومان: "كنت سأحبهم أيضا، لكنني سعيد للنادي لأن الأمور تسير على نحو أفضل الآن، من ال أن أرى فكي دي يونغ يلعب كرة قدم جيدة على الطراز القديم، لقد منحهم ذلك الكثير من الجودة".

النصيري يهنئ زميله في الفريق لنيله جائزة إسبانية
النصيري يهنئ زميله في الفريق لنيله جائزة إسبانية
وختم كومان: "تتساءل حينها عما إذا كان هناك شيء آخر يحدث، لماذا اضطر ميسي إلى الرحيل من الأساس؟". 

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram