كومان: من المهم أننا سنلعب أمام جماهيرنا

23 أكتوبر 2021
عموري إدريس
14:09
تحدث رونالد كومان مدرب نادي الإسباني، عن فريقه لمباراة، ال ضد ، يوم غد ال، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة التي ستجرى أطوارها على أرضية ملعب الكامب نو.

لاعب الدفاع الحسني الجديدي ينتقل للدوري الإسباني
لاعب الدفاع الحسني الجديدي ينتقل للدوري الإسباني
وقال كومان: "إنه من المهم جدًا الفوز في ، لأنه سيمنحنا الكثير من الثقة مع كل التغييرات التي نجريها، والشباب الذين نعتمد عليهم. نحن نحاول تحسين كل شيء لدينا في الملعب بالكرة أو بدونها.

وأضاف المتحدث ذاته: "لا أعلم ما إذا كان تشكيلنا أو تشكيلهم هو الأفضل، هناك بالطبع اختلاف في الخبرة، لكنهم يمتلكون لاعبين شباب مثلنا لذلك نحن متشابهون إلى حد ما، وهناك تفاصيل يمكن أن يكونوا أفضل بها والعكس.

امرابط يفضل الليغا على الدوري الإنجليزي
امرابط يفضل الليغا على الدوري الإنجليزي
وتابع: "النتيجة في مثل هذه ال يكون لها تأثير قوي من الناحية السلبية والإيجابية. لا يمكن ترشيح أحد الفريقين بشكل واضح عن الآخر، لكن الأهم أننا سنلعب على ملعبنا وأمام جمهورنا، نريد أن نظهر مرة أخرى أن لدينا فريقًا ًا

واستكمل: "خضت منافسات الكلاسيكو عندما كنت لاعبا وفزت وخسرت، وعلينا النظر إلى الجانب الإيجابي من المباراة وهو الاستمتاع، ستكون أول مباراة كلاسيكو لي كمدرب بحضور وهذا أمر مختلف جدا".

جواد الياميق يعود لتداريب بلد الوليد
جواد الياميق يعود لتداريب بلد الوليد
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram