في طور التحميل

كومان يحدد موقفه بشأن الإستمرار مع برشلونة الموسم القادم

زهير محفوظ
24 أبريل 2021
13:59

حدد المدرب الهولندي رونالد كومان موقفه من الإستمرار رفقة فريقه برشلونة ، صباح اليوم السبت ، وذلك قبل المواجهة القادمة أمام فياريال ، برسم الجولة الثانية و الثلاثين لمنافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى ، على ملعب ” لاسيراميكا “.

و أكد كومان خلال الندوة الصحفية الخاصة بالمباراة المقبلة ، أنه يحظى بدعم كبير من رئيس النادي الكاتالوني خوان لابورتا ، حيث قال : ” كما قلت من قبل، أظهر لي الرئيس دعمه وثقته، من حيث المبدأ، أرى نفسي مدربا للفريق في الموسم القادم، لدي عقد، وإن لم يكن الأمر كذلك بالنسبة للنادي فعلينا التحدث “.

و أضاف المتحدث ذاته ، بخصوص المنافسة على ” الليغا ” مستطردا : ” 21 نقطة من أصل 21 نقطة؟ الأمر نفسه ينطبق على الفرق الأربعة، لا يمكنك أن تتعثر، لا أعرف كم عدد النقاط المتبقية لكن يتوجب الحصول على الكثير منها “.

و إختتم كومان حواره بأنه المنافسة على لقب الدوري الإسباني ، أصبحت منحصرة بين أربعة فرق بعدما إنضاف إشبيلية إلى السباق ، مشيرا إلى أنه لا يوجد هامش للخطأ في الجولات المتبقية.

و يحتل برشلونة المركز الثالث بشكل مؤقت في سلم ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة ، فيما يستقر فياريال في الرتبة السابعة ب49 نقطة ، مناصفة مع ريال بيتيس.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram