في طور التحميل

لابورتا يقرر مصير كومان مع برشلونة

زهير محفوظ
24 مارس 2021
11:24

أوردت مصادر صحفية إسبانية صباح اليوم ، أن رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا قرر الإبقاء على المدرب الحالي للفريق الموسم القادم ، بعد إنتشار إشاعات كثيرة تفيد بأنه أصبح قريبا من المغادرة ، و تعويضه باللاعب السابق تشافي هيرنانديز ، بإعتباره قريبا من الإدارة الجديدة للبلوغرانا.

و نقلا عن صحيفة ” ماركا ” الإسبانية ، فإن الإتصال الذي جرى ما بين الطرفين ، أكد من خلاله رئيس برشلونة للمدرب الهولندي ، إستمراره مع البرصا لموسم إضافي.

و زادت الصحيفة أن كومان يدرك تماما أن نتائج الفريق خلال هذا الموسم هي التي ستحدد مصيره مع النادي ، خاصة أن برشلونة إستطاع في الأونة الأخيرة تحقيق ريمونتادا كبيرة أمام إشبيلية عن نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بثلاثية نظيفة ، بعدما كان منهزما في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل.

و تولى كومان قيادة النادي الكاتالوني منذ ال19 غشت الماضي ، حيث قاد الفريق إلى تحقيق 29 فوز و 6 تعادلات ، مع تلقي 8 هزائم من أبرزها ، أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بعقر الدار بأربعة أهداف لواحد ” على ملعب ” الكامب نو ” ، عن ذهاب دور ال16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram