في طور التحميل

لابورتا يكافئ مينجويزا بهدية ثمينة

زهير محفوظ
28 أبريل 2021
13:05

أكدت مصادر صحفية صباح اليوم ، أن نادي برشلونة الإسباني أصبح على أعتاب تجديد التعاقد مع نجم خط الوسط الدفاعي الشاب ، أوسكار مينجويزا إبن مدرسة ” لاماسيا ” ، رغبة في قطع الشكوك التي تحوم حول رحيله خلال الميركاتو الصيفي القادم ، بعد تقديمه لمستويات كبيرة و تقديمه لعدة إشارات كونه قادر على حمل قميص البرصا.

و بحسب صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” الناطقة باللغة الإسبانية ، فإن مينجويزا سيوقع على عقد جديد مع البلوغرانا الجمعة القادم ، حتى صيف عام 2023.

و زاد المتحدث ذاته ، أن العقد الذي يربط المدافع الإسباني بالنادي الكاتالوني ، يتيح إمكانية تفعيل من جانب واحد لمدة موسمين آخرين، مع المحافظة على نفس بنذ كسر الشرط الجزائي المتمثل في قيمة 100 مليون يورو.

و إستطاع أوسكار تعويض الفراغ الذي عانى منه المدرب الهولندي رونالد كومان في الخط الدفاعي ، بعد الغياب المتكرر للثلاثي أومتيتي و القائد جيرارد بيكي ثم كليمون لونجليه ، لأسباب فنية و طبية.

و شارك مينجويزا رفقة برشلونة منذ إنطلاق الموسم الرياضي الكروي ، في 36 مباراة بجميع المسابقات المحلية و الأوروبية ، حيث سجل هدفين و أعطى 3 تمريرات حاسمة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram