في طور التحميل

لابورتا ينهي الأزمة و برشلونة يعلنه رئيسا اليوم

زهير محفوظ
17 مارس 2021
15:08

تأكد رسميا حصول رئيس نادي برشلونة الإسباني المنتخب خوان لابورتا، على الضمان المالي اللازم لإعتماده رسميا كرئيس للنادي الكتالوني ، قبل نهاية الموسم الكروي الجاري.

وحسب ما أصدرته صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” الناطقة باللغة الإسبانية ، فإن رابطة الدوري منحت الموافقة رسمية للابورتا ، من أجل تنصيبه كرئيس للبلوغرانا خلال الساعات القادمة ، معوضا جوسيب ماريا بارتوميو.

وقدم الرئيس المنتخب ، ضمانات مالية تصل قيمتها ل15% من ميزانية النادي، إلى الرابطة من أجل إعتماده كرئيس فعلي.

و من المنتظر أن يقام حفل تنصيب لابورتا هذه الليلة ، بحضور شخصيات كبيرة في الفريق من بينهم المدرب رونالد كومان و عميد الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي.

و فاز لابورتا بالإنتخابات التي أقيمت في ال7 من الشهر الجاري ، بملعب ” الكامب نو ” و عبر الموقع الإلكتروني للنادي ، متحصلا على نسب تصويت فاقت ال50 بالمئة.

يشار أن البرصا ، شهد هزات إدارية خلال الأسابيع القليلة الماضية ، بخصوص ما عرف بقضية “بارساغيت” ، و عرفت إعتقال الرئيس السابق بارتوميو و مساعديه ، على خلفية اتهامهم بالتعاقد مع شركة إعلامية لتشويه صور رموز عدد من لاعبي الفريق السابقين والحاليين.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram