في طور التحميل

لاتسيو يضرب الميلان بثلاثية و يشعل المنافسة في الكالتشيو

زهير محفوظ
26 أبريل 2021
21:40

سحق نادي ضيفه إي سي بثلاثية نظيفة ، الة الإثنين على ملعب ” الأولمبيكو ” ، برسم الجولة الثالثة و الثلاثين لمنافسات الدرجة الأولى.

و إفتتح النتيجة لصالح النسور ، بعد إنطلاق المواجهة بواسطة المهاجم خواكيم كوريا في الدقيقة ال2 ، بعد أن راوغ الحارس و سددها بيسراه بطريقة جميلة ، وقد سبقتها جملة من التمريرات بين اللاعبين.

أزمة بالدوري الإيطالي بسبب نادي ميلان
أزمة بالدوري الإيطالي بسبب نادي ميلان

و عاد كوريا مرة أخرى ليضيف الهدف الثاني له و لفريقه في اللقاء ، عند الدقيقة ال51 ، من هجمة مرتدة سريعة أنهاها الأرجنتيني بطريقة رائعة في شباك الروسونيري.

و إختتم القناص الإيطالي شيرو ايموبيلي ثلاثية النسور ، في الدقيقة ال87 من تسديدة قوية بالقدم اليمنى أسكنها يمين حارس المرمى دوناروما.

و أصبح مصير مشاركة كتيبة المدرب ستيفانو بيولي في المشاركة بالمسابقات الأوروبية مهددا بعد توالي الإخفاقات ، علما أنه تنتظره مباريات صعبة ضد يوفنتوس و تورينو و أتلانتا خلال المواجهات الخمس القادمة.

لوكاكو يقود هجوم لإنتر لفوز مثير على لاتسيو بثلاثة أهداف لواحد
لوكاكو يقود هجوم لإنتر لفوز مثير على لاتسيو بثلاثة أهداف لواحد

و بهذه الهزيمة ،توقف رصيد إي سي ميلان في سلم ترتيب ” الكالتشيو ” عند النقطة 66 بالمركز الخامس،فيما عزز لاتسيو رصيده من النقاط في الرتبة السادسة ب61 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram