لاعبون مغاربة مؤهلون للفوز بجائزة أفضل لاعب افريقي في " الليغا "

11 مايو 2022
فدوى الفصاص (صحفية متدربة)
20:30
أعلنت رابطة الدوري الاسباني ان النسخة الثانية من جائزة أفضل لاعب افريقي في " ", ويشارك في المسابقة 28 لاعبا افريقيا من بينهم 6 لاعبين مغاربة .وتجرى عملية التصويت عبر صفحات "الليغا " على وسائل التواصل الي إلى غاية 22 ماي الجاري .

النصيري يتفوق على يوسف العربي في "الليغا"
النصيري يتفوق على يوسف العربي في "الليغا"
وتضم لائحة المين للجائزة 3 أسماء من نادي إشبيلية, ويتعلق الأمر بكل من الحارس الدولي ي ياسين بونو و اللاعب يوسف النصيري, فضلا عن . إضافة إلى اللاعب الدولي الشاب عبد الصمد الزلزولي من نادي . فضلا عن أسامة إدريسي الجناح الأيسر لنادي الاسباني , ثم ياسين قاسمي من رايو فو .
وأكد حارس مرمى إشبيلية ياسين بونو علو كعبه في أكثر من مناسبة مع فريقه كما مع المنتخب الوطني .كما أن النسخة الماضية من جائزة أفضل لاعب افريقي في " الليغا" كانت من نصيبه, وهي أول نسخة في هذه المسابقة .
بونو يتألق بمساهمته في هدف التعادل للفريق الأندلسي
بونو يتألق بمساهمته في هدف التعادل للفريق الأندلسي
وشارك الدولي المغربي يوسف النصيري زميل بونو في الفريق, في 20 مباراة ضمن الدوري الاسباني استطاع أن يسجل خلالها 4 أهداف وأعطى تمريرتين حاسمتين . أما عن الجناح الأيسر ذو العش عاما عبد الصمد الزلزولي فخاض 18 مباراة مع نادي برشلونة زار خلالها مرمى الخصم في مناسبة واحدة .
وضمن مباريات الدوري الاسباني سجل المغربي ياسين قاسمي مهاجم نادي رايو فالكانو حضوره في 14 مقابلة سجل خلالها 3 أهداف . و شارك منير الحدادي مع نادي برشلونة في 16 مقابلة في "الليغا " سجل ضمنها هدفين .

حبس مهاجم في لاليغا بتهمة التحرش الجنسي
حبس مهاجم في لاليغا بتهمة التحرش الجنسي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram