في طور التحميل

لاعب السيتيزن مطلوب في يوفنتوس الإيطالي

زهير محفوظ
27 مارس 2021
15:48

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية صباح اليوم ، عن نية إدارة نادى يوفنتوس الإيطالي ، في الدخول في مفاوضات متقدمة مع أحد لاعبي الخط الهجومي بمانشستر سيتي الإنجليزي.

و بحسب صحيفة ” سبورت ” الناطقة باللغة الإسبانية ، فإن إدارة نادي السيدة العجوز، تجهز عرضا كبيرا ، لضم أغويرو في هذا الصيف لتدعيم هجوم الفريق.

و زاد المصدر ذاته ، أندريا بيرلو مدرب ” اليوفي “، أبدى إعجابه الشديد بخبرات أغويرو ، لتكوين مثلث هجومي مكون من كريستيانو رونالدو وألفارو موراتا ثم أغويرو ، علما أن مواطنه الأرجنتيني باولو ديبالا أصبح على أعتاب الرحيل.

و أفادت الصحيفة ، إلى أن أغويرو يعد محط أنظار العديد من الفرق الكبرى الأوروبية، التي أبدت اهتمامها بضمه حال رحيله عن صفوف السيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في مقدمتها : يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين ، إضافة لبرشلونة الإسباني.

وشارك أغويرو هذا الموسم في 14 مباراة مع كتيبة المدرب بيب غوارديولا ، حيث إستطاع تسجيل 3 أهداف فقط في جميع المسابقات التي شارك فيما بشكل أساسي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram