في طور التحميل

لاعب سابق للرجاء والوداد يعيش التشرد وينام في الشارع

 
25 نوفمبر 2021
ر.ز
10:37
اهتز عشاق فريقي وداد على خبر صادم، بعدما صار أحد اللاعبين السابقين الذي ارتدى قميص الناديين، يعيش حياة التشرد ويجوب الأزقة والشوارع طيلة اليوم، وينتهي به المطاف بافتراش الأرض والنوم في الشارع.

أوناجم يضغط لمغادرة الزمالك صوب الوداد
أوناجم يضغط لمغادرة الزمالك صوب الوداد
إنه ، لاعب وسط الميدان الذي تنبأ له الجميع بمستقبل كروي زاهر. لعب بداية والتسعينات لفريقه الأم ، الذي تدرج عبر فئاته العمرية، قبل أن يعار ل في منتصف التسعينات، ثم انتقل إلى سنة 1998 وجاور جيل رضوان العلالي وخالد خاما وحميد تيرمينا وسعيد كحيل ومحمد لخويل والآخ.

وفجر اللاعب السابق للرجاء، مصطفى بوحسوس، قنبلة مدوية عندما كشف من خلال حسابه الشخصي على "فايسبوك" نبيل عقبة، مشيرا إلى أن الأخير اختار الصمت وتحمل الألم بدل كشف تفاصيل معاناته بسبب عزة نفسه وكرامته التي لا تسمح له بذلك.

الاتفاق المراكشي يلحق أول هزيمة بالوداد هذا الموسم
الاتفاق المراكشي يلحق أول هزيمة بالوداد هذا الموسم
وأوضح بوحسوس أن عقبة يعاني في صمت منذ سنوات ويرفض الظهور للحديث عن معاناته خوفا من الحرج، مبرزا أنه نشر هذا الخبر على صفحته ضدا على رغبة اللاعب السابق للرجاء والوداد، الذي ينام في الأزقة والشوارع رغم الطقس البارد والممطر.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram