لاعب مغربي جديد يلتحق بالدوري المصري

5 أكتوبر 2021
ر.ز
13:08
تتواصل هجرة اللاعبين المغاربة صوب الممتاز، فبعد عودة إلى فريقه الزمالك، وتعاقد نادي بيراميدز مع عميد الرياضي، ، جاء الدور على مهاجم خالد حشادي، الذي انتقل إلى طلائع الجيش على سبيل ال إلى نهاية الموسم الجاري.

صدام متجدد بين الكرتي وبانون
صدام متجدد بين الكرتي وبانون
ووقع حشادي في كشوفات طلائع الجيش، الذي هزم مؤخرا نادي الأهلي في نهائي كأس مصر، قبل يوم واحد من نهاية فترة الانتقالات في الدوري المصري.

وانضم حشادي إلى قائمة اللاعبين المغاربة الذين انتقلوا للعب في الدوري المصري، كأشرف بنشرقي ومحمد أوناجم في الزمالك، وقبلهما خالد بوطيب وحميد أحداد، بالإضافة إلى مدافع الأهلي بدر ، وقبله المهاجم وليد أزارو، والمهاجم عبد الكبير الوادي الذي يلعب لنادي ، ووليد الكرتي الذي سيلتحق قريبا بفريق بيراميدز.

وتألق حشادي بقميص خريبكة خلال موسم 2018/2017 وكان مطلوبا بقوة من طرف الرجاء والوداد، إلا أنه اختار الاحتراف في الدوري البرتغالي عبر بوابة فريق فيتوريا سيتوبال، ثم عاد الموسم الماضي إلى ووقع في كشوفات شباب المحمدية، لكنه فشل في إثبات مكانته.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram