في طور التحميل

لايبزيغ يفرض التعادل على باريس سان جيرمان

3 نوفمبر 2021
عموري إدريس
23:09
باريس سان جيرمان
تعادل فريق سان جيرمان الفرنسي مع مضيفه  الألماني بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى من  لبطولة دوري أبطال أوروبا.

لقاء ناري بين السيتي وباريس في دوري الأبطال
لقاء ناري بين السيتي وباريس في دوري الأبطال
وافتتح كريستيان نكونكو التسجيل لـ لايبزيج في الدقيقة الثامنة بضربة رأسية مميزة، من متابعة لل الية التي أرسلها أندريه سيلفا من الجهة اليسرى.

وسنحت للايبزيج فرصة مضاعفة النتيجة، عندما احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالحهم، تولى أندريه سيلفا تنفيذها، لكن دونا تصدى لها بنجاح في الدقيقة 12.

وفي الدقيقة 21، تمكن الهولندي جيني فينالدوم من معادلة النتيجة لـ باريس سان جيرمان من متابعة لتمريرة كيليان .

وفي الدقيقة 39، عاد فينالدوم ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه بضربة رأسية من متابعة لرأسية ماركينيوس، لينتهي الشوط الأول بتقدم الباريسيين بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني، حاول لاعبو لايبزيج تعديل النتيجة، وقاموا بتهديد مرمى  أكثر من مرة، حتى استطاعوا التحصل على ركلة جزاء نتيجة خطأ على دوناروما، نفذها دومينيك سوبوسلاي، مهديًا فريقه أول نقطة له في .

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد باريس سان جيرمان للنقطة 8 في المركز الثاني، فيما ظل لايبزيج في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram