لا غالب ولا مغلوب في قمة ''المولودية'' و''إ.طنجة''

26 يونيو 2021
حليمة الدهوي
21:28
انتهت قبل ق المباراة التي جمعت بين فريقي ل، ومضيفه مولودية وجدة بالتعادل السلبي، لحساب الجولة الـ23 من منافسات الإحترافية، على أرضية الملعب الشرفي لمدينة وجدة.

<strong>استغلال حافلة العصبة في الانتخابات وتزوير عقد لاعبة يؤديان لتوقيف عضوين من منصبيهما</strong>
استغلال حافلة العصبة في الانتخابات وتزوير عقد لاعبة يؤديان لتوقيف عضوين من منصبيهما
وعدفت الخمسة والأربعين دقيقة الأولى، محاولا قليلة من قبل كلا الطرفين، مع افتقارهما للنجاعة التهديفية واللمسة الأخيرة أمام مرمى الحارسين لاعب سندباد الشرق وطارق أوطاح حامي عرين فارس البوغاز، أبرزها من قدم موكوكو باتيزايدو مهاجم الضيوف الذي على وشك افتتاح أهداف اللقاء، في الدقيقة السابعة، لولا التدخل القوي للاعب ، والذي تلقى على إثره بطاقة صفراء، والثاني قبل نهاية الشوط بدقيقة لصالح أصحاب الأرض، عن طريق المهاجم إسماعيل خافي الذي انسل بشكل داخل مربع عمليات الخصم، لكنه وجدا فخر سدا منيعا، لتنتهي الجولة بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، كان أصدقاء محمد ال قريبين من التسجيل عن طريق ضربة رأسية لكن كالعادة فخر كان في المكان المناسب، وهي المحاولة التي فرضت على الحكم سليمان العاطفي الذي أدار المقابلة، العودة إلى غرفة الفيديو ''فار''، للتأكد من عدم تجاوز الكرة خط المرمى، قبل إعلانه استئنافه اللعب.

البطولة الاحترافية تسدل ستارها بقمتين متناقضتين
البطولة الاحترافية تسدل ستارها بقمتين متناقضتين
وفي حدود الدقيقة الـ55 اختار لامين دياكيتي لاعب المولودية حلا فرديا أمام مرمى طارق أوطاح، في ظل عدم حصوله على المساندة من رفاقه، لكن أوطاح وأنس العز الذي خاض هذا اللقاء لأول مرة كأساسي، كانا في المتابعة، لتختتم محاولة الدقيقة 70 من قبل لاعبي لاعبي وجدة، أخطر هجمات هذه القمة، الذين لم يستغلوا جيدا شرود مدافي فارس البوغاز، وكذا خروج أوطاح غير الموفق، ليبوب عنه طارق أستاتي وينقد مرمى فريقه، لتنتهي المباراة وفية بنتيجة البداية.

جدير بالذكر، أن إتحاد طنجة يحتل حاليا المركز الرابع في الترتيب العام للدوري الإحترافي، برصيد 32 نقطة، فيما يتواجد المولودية في الرتبة السادسة بفارق نقطة وحيدة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram