في طور التحميل

لحسن أبرامي: تميز اللاعبين الجدد بالوداد يخلق جوا من التنافسية

زكرياء قدور
20 مارس 2021
14:23

يستضيف فريق الوداد الرياضي، يوم غد الأحد، غريمه الرجاء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن الجولة الـ10 من البطولة الوطنية الاحترافية.


وأشار لحسن أبرامي، اللاعب السابق للوداد الرياضي والمنتخب الوطني، في تصريح لـ”إم إف إم سبور”، إلى أن جمال السلامي مدرب الرجاء، وفوزي البنزرتي مدرب الوداد، يتميزان بذكاء يخول لهما قراءة المباريات حسب قوتها وحجمها.


وقال أبرامي في كملة لمتتبعي الشأن الكروي بالمغرب، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، “لكل شخص قراءته للمبارايات، والمدرب أدرى بقيمة كل لاعب والأماكن التي يجيد اللعب فيها ومدى جاهزيته ذهنيا وبدنيا، كونه يقضي معظم وقته برفقتهم”.


ونوه المتحدث، بقيمة الميركاتو الذي قام به الوداد مع بداية الموسم، مبرزا أن تميز أسماء جديدة في صفوف الفريق، يخلق جوا من التنافسية بين اللاعبين من أجل ضمان مكان لهم في التشكيلة الرسمية.


ويضيف الودادي السابق: “من المتوقع أن يدخل البنزرتي قمة الديربي بنفس تشكيلة الخمس مباريات الأخيرة، التي وجدت انسجامها داخل رقعة الميدان، وقدمت مستويات كبيرة أداء ونتيجة، باستثناء مباراتهم أمام المغرب التطواني، التي انتهت بهدفين في كل شبكة، على أرضية ملعب الحسن الثاني في فاس”.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram