في طور التحميل

الرجاء الرياضي

عبد الغفور درار
14 يونيو 2021
14:15
كشف التونسي، لسعد الشابي مدرب فريق لكرة القدم، من غير المعقول أن أحد اللاعبين الأساسيين يلعب أمس مباراة دولية ل60 دقيقة، المباراة الودية التي جمعت المنتخب بنظيره ، و اليوم أقحمته ل30 دقيقة ، للأسف لم يتم احترام الاتفاق حول مشاركة لاعبينا الدوليين".

الشابي يتسلح بالناهيري أمام قوة شباب السوالم
الشابي يتسلح بالناهيري أمام قوة شباب السوالم
وأوضح لسعد الشابي في تصريح صحفي، "أنا اليوم حشمت كمدرب إشراك الذي شارك يوم أمس في مباراة دولية ودية، مشيرا بالقول وفي الكرة هناك شيء، هو من وعد وفا ومن وعد أمس لم يفي بوعده، لكن بعد 15 مباراة لي رفقة الفريق الأخضر نتعرض للهزيمة الأولى، اللاعبون حاولوا الرجوع في النتيجة لكن هناك ظروف قاهرة جعلتنا نخسر مباراتنا أمام ".

و حقق فريق نهضة بركان لكرة القدم، فوزا مهما بهدف نظيف على مضيفه الرياضي، برسم مؤجل الجولة الـ 19 من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء.

هكذا يستعد الشباب السالمي لمواجهة الرجاء
هكذا يستعد الشباب السالمي لمواجهة الرجاء
فبعد نهاية الجولة الأولى بالتعادل السلبي، رغم محاولات الفريقين أمام مرمى بعضهما البعض، جاء الدور على المدربين من خلالها شوطهما الثاني، حيث أقدم كل واحد منهما على عدة تغييرات بأمل إسكان كرة المواجهة، شباك مرمى حارس الرجاء، أو عرين زهير العروبي.

ففي حدود الدقيقة الـ 57 أسفر حكم المباراة الداكي الرداد، على ضربة جزاء لصالح الفريق البرتقالي، بعد تدخل غير قانوني من قبل مروان الهدهودي في حق زكرياء حدراف، تمكن من خلال هذه الأخيرة ، من تسجيل هدف الفوز لصالح رفاقه، وبه ارتفع نسق اللقاء.

سبب غياب الناهيري عن تشكيل الشابي
سبب غياب الناهيري عن تشكيل الشابي
وأقدم مباشرة بعد الهدف التونسي لسعد جردة الشابي، على تغيير تكتيك المباراة بدخول أربع مهاجمين من دكة الإحتياط، من بينهم سفيان رحيمي الذي خاض أمس لقاء المنتخب الوطني الودي أمام بوركينافاسو، غير أن بيدرو بنعلي لقرءات الشابي بالمرصاد، من خلال إدخلاله مدافعين اثنين، من أجل الحفاظ على نتيجة المباراة، التي انتهت بنفس الحصة لصالح الضيوف.

جدير بالذكر، أن الرجاء تجمد رصيده في وصافة الترتيب العام للدوري الإحترافي، برصيد 42 نقطة، فيما رفع أصدقاء العربي الناجي نقاطهم في البطولة ”برو”، إلى 30 نقطة، محتلين بها المركز الخامس،

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram