لعنة الإصابات تطارد ريال مدريد

19 يناير 2020
إم. إف. إم
01:52

تتوالى الضربات على فريق ريال مدريد مع بداية الموسم الرياضي الحالي، حيث عانى النادي الملكي من العديد من نجومه بسبب .

و إنضاف المهاجم و الوافد الجديد لوكا يوفيتش ل المصابين، خلال تواجده بمعسكر منتخب بلاده صربيا، في المباراة التي خسرها الصربيون أمام البرتغال بأربعة أهداف لهدفين، برسم إقصائيات كأس أمم .

المغرب أغلى منتخب عربيا و الرابع إفريقيا
المغرب أغلى منتخب عربيا و الرابع إفريقيا
وأصدر الإتحاد الصربي لكرة القدم بيانًا يؤكد خضوع يوفيتش للفحوصات الطبية، دون أن يكشف عن طبيعة ال التي تعرض لها أو مدة غيابه المتوقعة عن الملاعب.

و تعرض اللاعب للإصابة على الرغم من مشاركته كبديل في الدقيقة 87 من عمر اللقاء، مما سيعرضه للإستبعاد من المشاركة أمام لوكسمبورغ مساء الثلاثاء المقبل.

مباراة ودية تجمع المغرب مع منتخب أوروبي
مباراة ودية تجمع المغرب مع منتخب أوروبي
وكان اللاعب البالغ من العمر 21 عاما قد تعرض للإصابة خلال المعسكر الإعدادي لريال  قبيل إنطلاق الموسم، ولكنهتمكن من اللحاق ببداية الموسم وشارك خلال ال الثلاثة التي خاضها الميرنغي في الليغا حتى الآن.

وعانى ريال مدريد من مطاردة لعنة ال لنجومه مع بداية الموسم الحالي، حيث طالت عددًا كبيرًا من لاعبيه، على رأسهم النجم البلجيكي إيدين هازارد، والثنائي الإسباني وماركو أسينسيو، والكولومبي خاميس روردريغيز، وي رودريغو جويس.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram