لقجع يبحث كيفية فسخ عقد مدرب المنتخب الوطني للفتيان

14 سبتمبر 2019
إم. إف. إم
12:13

يبحث فوزي لقجع رئيس الملكية ة ل القدم عن حل ينهي به مهام مدرب المنتخب طني للفتيان ، والمكلف أيضا بمهمة تكوين المدربين ، الهولندي مارك ووت بعد فشله في مهامه بمعية كل الأطر التي تشتغل معه ب الوطنية.
وقد علمنا من مصادر قريبة أن لقجع حائر في اتخاذ قرار إنهاء المدرب الهولندي ، لأن عقد الأخير يمتد إلى غاية سنة 2020 ، وهو ما يؤكد أنه في حال إعفاءه من مهامه فالجامعة عليها بدفع كل مستحقات المدرب المالية لموسمين إضافيين.
ومعلوم أن رئيس جامعة الكرة تعاقد مع الهولندي ووت بعقد يمتد لخمس سنوات قبل ثلاث سنوات مضت، حيث أُسندت إليه مهمة العمل مع ال الوطنية للشباب وتكوين المدربين ، لكن النتائج التي حققتها المنتخبات الوطنية للفئات العمرية ، أكدت ضعف ومحدودية الإدارة التقنية الوطنية ، والتي ستعرف تغييرا جدريا خلال الأيام القليلة القادمة اذا ما تم الانفصال ، من أجل ضخ دماء جديدة في شريان المنتخبات الوطنية.
ومن المنتظر أن يتخد المكتب الجامعي قرارات حاسمة بخصوص الإدارة التقنية الوطنية ، في الاجتماع الذي سيعقد اليوم الإثنين بمقر الجامعة ب.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram