لقجع يتوعد الحكام بعقوبات قاسية

25 ديسمبر 2019
إم. إف. إم
09:30

وجه فوزي رئيس الجامعة الملكية المغربية ل ، تحذيرا شديد اللهجة لحكام الدوري الإحترافي.
وأبرز لقجع في اللقاء التواصلي الذي جمع أمس الخميس مسؤولي ومدربي بالحكام أن قضاة الملاعب الوطنية، الذين لا يعملون على تطبيق القانون ويجتهدون في محاباة بعض ال الوطنية، سيكونون عرضة لمجموعة من العقوبات.
وأعطى لقجع مثالا بالطريقة التي يتعامل بها بعض الحكام مع خروقات ، مدرب نهضة بر، الفريق الذي يرأسه لقجع، والذي غالبا ما يخرج من المنطقة المسموح له بالوقوف فيها اثناء المباراة، داعيا إلى أنه يجب أن تتم معاملته، كبقية المدربين مضيفا أنه سيراقب الحكام الذين يغضون الطرف عن خروقات الجعواني اذا تبث ذلك .
وأوضح رئيس الجامعة الذي كان يتحدث بنبرة غاضبة، في اللقاء التواصلي حول موضوع ال بالصخيرات، حول كل ما يروح بشأن محاباة الحكام لفريق النهضة ال، بغرض الحصول على رضاه، وحذر في ذات الآن الحكام من محاولة ترجيح كفة فريقه على حساب فرق آخرى للتقرب منه
وتوعد الحكام الذين يتعاملون بهذا المنطق بعقوبات جد قاسية، في حال وجود نية للمحاباة، مطالبا إياهم بتطبيق القانون بالصرامة اللازمة والشفافية مع كل الفرق خلال قيادة ال.
وطرح رئيس الجامعة تساؤلات حول ريادة حكام أفارقة من دول مغمورة على الصعيد القاري، رغم الإمكانيات الضعيفة المتوفرة لديهم مقارنة مع ما يتوفر عليه المغرب من بنية تحتية وإمكانات لوجستيكية.
وكشف لقجع عن إجراءات جديدة سيبدأ العمل بها، تهم التواصل مع الأندية والرد على المراسلات، مؤكدا على أن جهاز التحكيم ملزم بالرد على جميع المراسلات في أجل أقصاه أسبوع، وإذا لم يكن الجواب مقنعا ستدخل الجامعة على الخط في حدود أسبوع آخر على على أبعد تقدير، كما أن الجواب سيكون معززا بالحجة والبرهان والإقناع حسب مقتضيات القانون.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram