لكوحل يكشف لـ ''ام اف ام'' سبب اختياره ''الماط'' بعد فسخ عقده مع الرجاء

1 سبتمبر 2021
حليمة الدهوي
12:37
أوضح اللاعب سعد لكوحل الموقع حديثا في كشوفات فريق المغرب الي ل، أن اختياره تمثيل الماط الموسم القادم، جاء مباشرة بعد فسخه العقد نهائيا مع ، خلال فترة الصيفية الجارية.

لاعب رجاوي مطلوب في يوسفية برشيد
لاعب رجاوي مطلوب في يوسفية برشيد
وقال لكوحل في تصريح خص به موقع ام اف ام سبور:" توصلت في ال الجاري بعدة عروض أخرى من القسم طني الأول والثاني، لكن بعد تشاور مع وكيل أعمالي وإطلاعي على مشروع الفريق قررت خوض هذه التجربة".

وأضاف المتحدث ذاته، أن فريق الحمامة البيضاء يسعى إلى العودة مبكرا لقسم الأضواء بعد نزوله الموسم المنقضي: المغرب التطواني فريق كبير حقق بطولتين وقدم مستوى مشرف للكرة الوطنية في للأندية، وهذه من بين الأمور التي دفعتني للتوقيع في كشوفاته.

رجاوي سابق يحط رحاله بجمعية سلا
رجاوي سابق يحط رحاله بجمعية سلا
وأنهى لكوحل قوله ب: أشكر مسؤولي الفريق على ثقتهم في شخصي، وأطمح رفقة المجموعة إلى تقديم مستوى جيد من أجل تحقيق الصعود والعودة بالفريق لمته الطبيعية، والتتويج بلقب كأس العرش الذي نواجه في نهائيه

جدير بالذكر، أن لكوحل يعد منتوجا خالصا لمدرسة فريق الرجاء الرياضي، وسبق له مجاورة الفريق الأول في الكثير من المناسبات قبل أن يعار ل.

رجاوي سابق يوقع في كشوفات شباب أطلس خنيفرة
رجاوي سابق يوقع في كشوفات شباب أطلس خنيفرة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram