لهذا السبب تغيرت وجهة أولينغا من الرجاء إلى البرتغال

23 ديسمبر 2021
ر.ز
14:21
يستعد الدولي ي فابريس أولينغا للانضمام إلى تداريب فريقه الجديد البرتغالي، الذي وقع له بداية هذا الأسبوع عقدا يمتد لموسم ونصف، بعدما جمهور الرياضي يترقب وصوله إلى الدار البيضاء يوم الثلاثاء الماضي.

صورة.. مروان فخر يوقع للرجاء
صورة.. مروان فخر يوقع للرجاء
مصادر "إم إف إم سبور" كشفت أن سبب تراجع أولينغا عن الانضمام إلى الرجاء، بعد توقيعه مطلع دجنبر على يقضي بتوقيعه للفريق الأخضر عقدا يمتد لموسمين ونصف، يعود أساسا إلى وكيل أه البلجيكي.

نفس المصادر أوضحت أن الرجاء راسل السفير المغربي ب قصد تمكين أولينغا من رخصة استثنائية للدخول إلى المغرب، بعد قرار السلطات المغربية الذي يقضي بتعليق جميع الرحلات الجوية افدة على المملكة، كما تم تمكين اللاعب السابق لمالقا الإسباني وسامبدوريا الإيطالي، من تأشيرة الدخول إلى المغرب، قبل أن يتخلف اللاعب بشكل مفاجئ عن القدوم إلى الدار البيضاء وتحويل وجهته صوب البرتغال.

بورزوق :" الصالحي موهوب بالفطرة، والسن لا علاقة له بالاداء"
بورزوق :" الصالحي موهوب بالفطرة، والسن لا علاقة له بالاداء"
ولم يوافق أ محفوظ على دفع النسبة التي طالب بها وكيل اللاعب أولينغا، ليدخل الأخير في مفاوضات مع ريو آفي البرتغالي، انتهت بتوقيع اللاعب لعقد يمتد لموسم ونصف.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram