في طور التحميل

ليبيا/ تونس : لقاء الفرصة الأخيرة لفرسان المتوسط

إبراهيم الزوين
25 مارس 2021
12:30

بعد سبع سنوات من الحضر، يعود المنتخب الليبي لإجراء مبارياته على أرضه، والبداية من لقاء الليلة الذي سيجمعه بالمنتخب التونسي على أرضية ملعب”شهداء بنينا” في بنغازي، عن الجولة الخامسة من المجموعة 10، الخاصة بتصفيات كأس الأمم الإفريقية، الكاميرون 2022.

وتلعب ليبيا في مباراة الليلة آخر حظوظها للحفاظ على آمال التأهل، وعليها الظفر بالنقاط الثلاث، و إنتظار تعثر غينيا الإستوائية أمام تنزانيا، شريطة الإنتصار في مباراة الجولة الأخيرة في دار السلام.

وعبر زوران فيليبوفيتش، مدرب ليبيا عن تفاؤله بخصوص مباراة الليلة، قائلا: “نحن في أتم الجاهزية وهدفنا الفوز على تونس، ثم بعد ذلك سنفكر في نتيجة مباراة غينيا الإستوائية وتنزانيا وكذلك مباراتنا الاخيرة مع تنزانيا”.

وضمنت تونس مبكرا تأهلها للنهائيات، حيث تتصدر المجموعة بعشر نقاط، متبوعة بمنتخب غينيا الاستوائية بست نقاط وتنزانيا بأربع، بفارق نقطة عن ليبيا التي تتذيل الترتيب بثلاث نقاط فقط.

وكانت آخر مباراة قد جمعت بين الفريقين في ليبيا قبل أكثر من 35 عاماً، حين حققت ليبيا الفوز 2-0 يوم 29 مارس 1985 ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية، مصر 1986

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram